معلوماتكم عن تسجيل الاسم التجاري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

أعزائي عند تسجيل الإسم التجاري فيه شروط يجب التقيد فيها

فياريت اللي عنده خلفية عنها يفيدني

يعني شروط اختيار الاسم ماهي؟ وهل لازم يكون الاسم باللغة العربية او اذا كان باللغة الانجليزية يقبل ايضا؟

الي اعرفه انه لازم الاسم مايكون مسجل من قبل لاي احد ثاني .. صح هالكلام؟

بليز عطوني كل معلوماتكم عن الموضوع

واذا عندي اسم مثلا وله معنى باللغة العربية لكن معناه يعتبر تفسير له

يعني اسم مكون من كلمه باللغة الانجليزية وبالعربي معناه يتكون من كلمتين او ثلاثة هل يمكن تسجيله باللغة الانجليزية لكن الكتابة تكون عربية؟

بانتظاركم يا اهل الخبرررررررررة والفزززززززززززززعه
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمايه
رمايه
عادي الاسم التجاري تنقينه مثل ماتبغين بالعربي او بالانجليزي الي تبغينه بس شرط مايكون عند حد غيرج

اما شروط ثانيه مافيه
سنفورة الحلوة
رماية اشكرك حبيبتي على ردك علي ... لكن انتم نظامكم بقطر غيرنا يعني على ماعقتد احنا يشددون اذا باللغة غير العربية لذا حبيت اتأكد من اهل الخبرة بس للاسف محد عبرني ولا رد علي غيرك :( :( :(
البنت الحنونة
مرحبااااااااا سنفورة

افااااااااا احد يقدر على زعلك؟؟:26:

انا ما عندي خلفية بس ممكن تتصلي على فرع وزارة التجارة / النسائي وهو على فكرة لسى جديد بس اكيد يعطونك كل المعلومات والرقم ممكن تاخذينه من الاستعلامات

الله يوفق الجميع،،

البنت الحنونة:27:
سنفورة الحلوة
البنت الحنونة: ياعمري تسلمين والففففففففف شكر ان شاءالله بتصل عليهم

بس انا ودي معلوماتكم وخلفيتكم عن الموضوع يعني مثلا لو شي غير مسموح يمشي بالواسطه او كيف

يلا بليز ساعدوني
سعــ أم ــــود
أنا أعرف وحدة زميلتي فتحت لها محل ملابس في جدة واشترطوا عليها تسجل الإسم بالعربي إلا إذا كان المحل تابع لماركة عالمية ( مثلاً : باتشي ، ريفر آيلند ، اسبريت .. الخ ) لكن هي كتبت الإسم اللي تبيه بالواجهة بالإنجليزي وترجمة معناته للعربي

لكن إذا كان على الواسطة فترا كل شيء هنا يصير بالواسطة ولاحظي فيه محلات بأسماء اجنبية على الرغم من إنها مو إسم ماركة ( أولالالا ، ناعومي ، A & A ، كاجوال ، Curve streat wear .. الخ ) مع إنهم مع القواية مثل هذا الأخير ( روحي شوفيه قدام جمجوم بجدة ) حتى كتابة بالعربي مو حاطين .

والله يوفقك :26: