باركولي ولدت ولله الحمد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ابشركم اني ولدت يوم الثلاثاء ثالث يوم العيد وجبت حبيب قلبي احمد:04: عقبال الباقيات وقصة ولادتي.....
تتذكرون وانا اقولكم عن زيت الخروع قلتلكم اني يوم الثلاثاءبيولدوني بطلق صناعي عشان تعديت وقتي . المهم اني ليلة الثلاثاء بدا فيني الطلق يمكن من الخوف بس طلق خفيف ومو منتظم بس لما رحت المستشفى الساعه 7 الصباح انتظم واشتد وخلوني لغاية الساعه10 ونصف كشفوا عليه لقوالرحم مسكر واضطروا يعطوني تحميله طلق صناعي وبدا العذاب والساعه 2 فتح الرحم 3سم وطلبت ابرة الظهر واعطوني الابره وانبسطت يمكن ساعه اوساعه ونصف وبعدها لما وصل الرحم8سم صحي الوجع وراح البنج نهائيا ماأدري ليش وبدا الصياح والجنون واترجا الممرضات وكل اللي موجودين يزيدوني بنج وقالو خلاص راح تولدي وولدت بالسلامه وبعدالولاده بدت معاناة الابره سببت لي صداع مره موت جلست في المستشفى الى اليوم يعني 4 ايام واليوم الحمدلله احسن شويه مع انو الالم مازال موجود بس خف شويه
والله لايعيد الشر من ابرة الظهر بالنسبه لي توبه منها مع انو الاغلبيه ماسوت لهم زيي لاكن الحمدلله على كل حال واتمنى من الجميع يدعوا لي بالشفاء العاجل.. وسلامتكم:09:
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهر الرمان1234
زهر الرمان1234
الحمدلله على السلامة
الله يرزقك بره وعقبال ما تشوفيه عريس
عين الوفاء
عين الوفاء
الحمدلله على السلامه تربينه بعزك وتشوفينه امام مسجدادعيلي الله يفرج همي ويصلح ابنائي
وردهـ الكونـ كلهـ
مبرووووووووك

الحمدلله على سلامتك
&&ديم&&
&&ديم&&
ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
ألف حمدلله عالسلامه ,بارك الله لك بالموهوب
ورزقك بره وقر عينك بصلاحه
دنيتي ~> بعيونه
الف الف مبروووك
والحمدلله على سلامتك

ربي يحفظه لك ان شاء الله