Chef Girl
Chef Girl
تم الارسـآل ام الارجوآآن :)
تسسلمي نورتي الصفحه
يلآآ يابنات لا تدخلووو وتنزلو كدا اكتبو طريقتكمممم
الله يسعدكم يارب
ام الأرجوان
ام الأرجوان
طريقتي ومن زمان معتمدتها عندي وزوجي يموت عليها
اولا في الخلاط طبعا ع حسب الكميه الي تبينها بصل وثوم افرميها فرم ناعم وحطيها ف الصاج وحطي عليها زيت وقلبيها الى ان تذبل بعدها في الخلاط طماطم وفلفل حار وكثثثثثثري فلفل حار اذا تبيها حاره انا احيانا احط 15 حبه لا تطولين الخلط عشان ماتصير الطماطم زي العصير وانتبهي لاتحطي مويا وحطيها ع البصل والثوم وقلبيها الى ان تتسبك وحطي فلفل اسود وكمون وبهارات شوي ومعجون طماطم شوي وملح وبس واذا بردت شوي اعصري عليها ليمون وكثري شوي وحطيها ب علبه زجاج بالثلاجه وبس والله مررره خطيره وكل اهلي وخالاتي واخواتي معتمدينها ويموتون عليها وانا احبها اكثر شي مع الرز والاندومي وااااااااااااو خطيره
ياليت الي تجربها تدعي لماما بالشفاء وطول العمر
وسلامتكم
Chef Girl
Chef Girl
طريقتي ومن زمان معتمدتها عندي وزوجي يموت عليها اولا في الخلاط طبعا ع حسب الكميه الي تبينها بصل وثوم افرميها فرم ناعم وحطيها ف الصاج وحطي عليها زيت وقلبيها الى ان تذبل بعدها في الخلاط طماطم وفلفل حار وكثثثثثثري فلفل حار اذا تبيها حاره انا احيانا احط 15 حبه لا تطولين الخلط عشان ماتصير الطماطم زي العصير وانتبهي لاتحطي مويا وحطيها ع البصل والثوم وقلبيها الى ان تتسبك وحطي فلفل اسود وكمون وبهارات شوي ومعجون طماطم شوي وملح وبس واذا بردت شوي اعصري عليها ليمون وكثري شوي وحطيها ب علبه زجاج بالثلاجه وبس والله مررره خطيره وكل اهلي وخالاتي واخواتي معتمدينها ويموتون عليها وانا احبها اكثر شي مع الرز والاندومي وااااااااااااو خطيره ياليت الي تجربها تدعي لماما بالشفاء وطول العمر وسلامتكم
طريقتي ومن زمان معتمدتها عندي وزوجي يموت عليها اولا في الخلاط طبعا ع حسب الكميه الي تبينها بصل...
الللللللللللللللله يسعدك ياشييخه
تسلمي تسسسلمي
بكرا اجربها واردلك
الله يسعدك ويشفي امك ياااارب عاجلاا غير اجل ويطولكم في عمرهاا
اميييين
شكرا
Chef Girl
Chef Girl
بناااااااااات يلا الله يسعدكم
نبغى طرق اكتتتتتتتر
وردة حلب
وردة حلب
حبيبتي اذا كان قصدك الدقوس فطريقتي سهلة وما تحتاج رفع عالنار بتحطي بالخلاط طماطم مقطعة وقرنين او اكثر فلفل اخضر وعصير ليمونة ورشة ملح وشوية ماء وزودي الليمون اطيب واخفقيها شوية وبتطلع اطيب صلصة دقوس زوجي يموت فيها وخاصة مع الدجاج عالفحم والمندي ماعاد جابها من السوق ابدا اتمنى تعجبك طريقتي