اختي مافتح معاي رابط طريقة لولاتو
تقصدي الشطه الحاره المطبوخه؟؟
06-10-1430 هـ, 03:55 صباحاً

اذا رديتي ارسلي لي ع الخاص عشان ارد واعطيكي طريقتي مرررره رووووعه
06-10-1430 هـ, 03:56 صباحاً

تم الارسـآل ام الارجوآآن
تسسلمي نورتي الصفحه
يلآآ يابنات لا تدخلووو وتنزلو كدا اكتبو طريقتكمممم
الله يسعدكم يارب
06-10-1430 هـ, 04:13 صباحاً

طريقتي ومن زمان معتمدتها عندي وزوجي يموت عليها
اولا في الخلاط طبعا ع حسب الكميه الي تبينها بصل وثوم افرميها فرم ناعم وحطيها ف الصاج وحطي عليها زيت وقلبيها الى ان تذبل بعدها في الخلاط طماطم وفلفل حار وكثثثثثثري فلفل حار اذا تبيها حاره انا احيانا احط 15 حبه لا تطولين الخلط عشان ماتصير الطماطم زي العصير وانتبهي لاتحطي مويا وحطيها ع البصل والثوم وقلبيها الى ان تتسبك وحطي فلفل اسود وكمون وبهارات شوي ومعجون طماطم شوي وملح وبس واذا بردت شوي اعصري عليها ليمون وكثري شوي وحطيها ب علبه زجاج بالثلاجه وبس والله مررره خطيره وكل اهلي وخالاتي واخواتي معتمدينها ويموتون عليها وانا احبها اكثر شي مع الرز والاندومي وااااااااااااو خطيره
ياليت الي تجربها تدعي لماما بالشفاء وطول العمر
وسلامتكم
06-10-1430 هـ, 04:40 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام الأرجوان)
طريقتي ومن زمان معتمدتها عندي وزوجي يموت عليها
اولا في الخلاط طبعا ع حسب الكميه الي تبينها بصل وثوم افرميها فرم ناعم وحطيها ف الصاج وحطي عليها زيت وقلبيها الى ان تذبل بعدها في الخلاط طماطم وفلفل حار وكثثثثثثري فلفل حار اذا تبيها حاره انا احيانا احط 15 حبه لا تطولين الخلط عشان ماتصير الطماطم زي العصير وانتبهي لاتحطي مويا وحطيها ع البصل والثوم وقلبيها الى ان تتسبك وحطي فلفل اسود وكمون وبهارات شوي ومعجون طماطم شوي وملح وبس واذا بردت شوي اعصري عليها ليمون وكثري شوي وحطيها ب علبه زجاج بالثلاجه وبس والله مررره خطيره وكل اهلي وخالاتي واخواتي معتمدينها ويموتون عليها وانا احبها اكثر شي مع الرز والاندومي وااااااااااااو خطيره
ياليت الي تجربها تدعي لماما بالشفاء وطول العمر
وسلامتكم

الللللللللللللللله يسعدك ياشييخه
تسلمي تسسسلمي
بكرا اجربها واردلك
الله يسعدك ويشفي امك ياااارب عاجلاا غير اجل ويطولكم في عمرهاا
اميييين
شكرا
06-10-1430 هـ, 04:44 صباحاً

الساعة الآن 12:12 .