بطرانه

بطرانه @btranh

عضوة جديدة

ايش رأيكم بها المشروع00؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ميرندا اشكرك على ماتقومين به من جهد رائع لتقديم افكار لمشاريع مختلفة لكن دائما الاحظ ان المشاريع المنزلية ليست ذات تكلفة منخفضة اضافة الى ان بعض المشاريع تحتاج الى استخدام مساحلت من المنزل كما تتطلب جهد من صاحبة المشروع سؤالي لك ولمن لديها خبرة من الاخوات عن مشروع محطة البنزين ما رايك فيه ياليت تفيدونا بدراسة لتكلفة ومتطلبات المشروع مع اني ما امتلك اي رصيد مادي لكن افكر بقروض التورق ومشاركة زميلاتي في العمل او الاقارب.ولكم جزيل الشكر
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ست النسـاء
ست النسـاء
ممتاز وهذا المشروع يربح ذهب
بطرانه
بطرانه
معقول بس رد واحد وينكم يا بنات حواء على الاقل حاولوا تسألون لي
انسان طموح
انسان طموح
نجاحك سيكون من خلال اختياركم للموقع المناسب .. وبامكانك البحث عن محطات بنزين للايجار تختلف اسعار ايجارها السنوية حسب الموقع والموجودات ... عامة المشروع مربح جدا
وقريب لي كان عارض محطة فمدينة جدة ... منشأه من سنه فقط
دخلها السنوي 600 الف المطلوب فيها 7 مليون :23:

لكن الفرص متاحه اختي ومو شرط تكون داخل مدينه .. بالتوفيق
اللؤلــــــــــؤة

هلا عزيزتي بطرانه بالفعل المشروووع مربح والوالد الله يحفظه عنده محطة ملك

وبالفعل مربحة ومضمونه بس في البداية متعبة ...

عموماً بإمكانك لو تبين تبنين محطة إنك تبنينها بأي طريق للسفر خصوصاً

إنه بعضها خدماتها ماهي قد كذا أو حتى المحطات قليلة أو غيره

بيكون المبلغ أقل من لو بنيتيها بمدينة وممكن مثل ماقال الأخ خالد الفوزان إنك تستأجرين

محطة في المدينة سواء جدة أو غيره لأن الشراء بيكون أغلى ومكلف جداً بالنسبة كبداية

الوالد كان مستأجر محطة في جدة برضوه كان إيجارها معقوووول تقريباً بـ 100 ألف السنة

وكان دخلها متوسط نظراً لأنها ماهي على شارع معروووف مرة بس مع ذلك كانت تدخل تقريباً

باليوم من 5 إلى 6 آلاف ...

استخيري الله واستشيري وإن شاء الله تستفيدين خصوصاً من الأشخاص المجربين لهذا النشاط

وإن شاء الله ربي يكتب لك ولشركاؤك النجاح يارب ...

وإلى لقاااء ,,,

بطرانه
بطرانه
تسلمين يا اختي انك رديتي اللي خلاني افكر بها المشروع بالتحديد لان الناس مهما اختلفت مستوياتهم الكل يمتلك سيارة يعني المشروع مو يتعلق بامر رفاهي لكن من اساسيات الحياة اختي معليه ياليت تسالين الوالد ماهي الاحتياجات ومتطلبات المشروع غير الاستجار لان فعلا انا كثير عاجبني ها المشروع ومقتنعة فيه حتى لو ما قدرت احققه الآن ان شاء ربي يعيني في المستقبل