رجعت لكم ام السلامة

تأخر الحمل

حبيباتى رجعت لكن كى انقل لكن الخبر الذى اجبرني على ترك هذا القسم بالذات الذى لم اتركة منذ اكثر من ثلاث سنوات كل يوم اقراء واتعلم واستفيد واطبق الكثير من تجارب الاخوات ولاكن لم انجح

واخيرا قرر زوجي ان يركننى في جزاء من منزلى

ويتزوج باخرى كى تنجب له الولد الذى انتظرة اكثر من اربع عشر عاما

في شهر رمضان ذهب كي يخطب ويرا العوس الجديدة ويحدد الزواج سيكون ان شالله في شهر الحج

تعاملة معي طيب اخبرنى بكل شي مشيت معه خطو ة خطوة عن العرس وترتيباته وعن العروس واهلها واخبارها كان يحدثني بكل شيء

الان مادري هل انا طبيعية ولا ! لا ؟
فتحت قلبي له استقبلت الخبر بهدؤ
بكيت وبكيت بس ماكان يدري عن دموعى كنت اكتم نفسي
عنه
لاكن اتعقد
انه كان على علم بما انا فية من معانات
لانه كان يدللنى وما يرد لى طلب ويراعي مشاعري
وعلى مايبدو لى ان البوادر طيبة
لانه خيرني في السكن
وكل كلمة واخرى يقول لى انتى الاولة وانتى كلمتك هي التي تمشي

ولانستطيع ان نحكم حتى نرا التجربة

ولا ابغا منكن اخواتي الا الدعاء
64
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شانايا
شانايا
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يجبر كسرك يارب وتحملي قبل لا يتم الزواج
والله قلت للبنات موضوعك كايد

اسال الله انه يجعل زوجك خاتم باصبعك بالحلال
وانهريسخره لك

الله المستعان نلاقيها من مين ولا مين
sense599
sense599
الله يقويك ويسكن قلبك السكينة والطمأنينة ..
ويجزاك رب العالمين خير الجزاء ولايحرمك الآجر وماشاء الله عليك ِ ..
ولاتسمعين كلام الحررريم واستمري بفعل الخير ...
لكن عندي رأيي إنك تضعين حدود وحقوق لكِ من الآن معليش يمكن بدري لكن صدقيني راح ترتاحين بعدين ..
سعيدة بمملكتي
يا اختي بحكم انو انا الزوجة التانية ما اقدر اقلك الا انو هدا من حقو ومن حقك انتي بعد يكون عندك عيال بس صديقيني على الاقل زوجك عندو سبب انما زوجي انا بدل العيل 3 عرايس وولد يعني مو بشرط ترى الرجالة هيك انتي طبيعية واكتر من طبيعية تعاملي معاها تمام وخليك طيبة انا زوجة اخو زوجي تزوج عليها وهما عايشين بنفس البيت تشوفيهم تقولي اخوات يعني ان شاء الله يكون خير وتكون دخلتها عليك فيها الخير والله يرزقك المهم انك انتي بحالك وهي بحالها يعني حاولي لا تخلي الغيرة تاكلك ولا تنكدي على زوجك لانو يروح عندها عشان مايقول هادي تنكد علي والتانية تريحني ويقضي معظم وقتو معاها وصدقيني الله بيجازيك على عمل الخير الي عملتيه وعمرو ماراح يخيب رجاءك واسال الله يسهل امورك ويرزقك يارب
المقدامية
المقدامية
اختي ام السلامه هونيها وتهون حاولي انك ماتتغيرين على زوجك يعني دلعيه .....ومن جهة اخرى التزمي بقيام الليل والاستغفار والله تعالى قادر على كل شي هذا ابتلاء من الله ,,,,, والله اعرف كثير مثلك يوم اعرس زوجها حملت الاولى سبحان الله ,,,,, لاتنسي استغفري كثير وادعي بالليل وابكي بين يدي الله وان شاء الله تبشرينا عن قريب .... قريتي قصة شرايين زوجها تراها الحين ماشاء الله حامل بعد المصيبه اللي جاتها تصوري ولدت 3 توائم وماتو قبل شهور والحين حامل الحمد لله اللله يتمم عليها بخير
miss ^_^
miss ^_^
يآآآآآآآآرب ينصرك يفتح عليك يرزقك..
آحبيبتي ابي قول شي ..
هذا كلام كل رجال يتزوج يقول لزوجته انتي الاول انتي الاساس بس مجرد مايتزوج يسحب عليك ينساكي
هذا حال الرجال غدارين كذاابين خايني
لو كان العيب من الرجال كان تمسك فيك بس كل رجال اناني ماهمه غير نفسه
حسبيالله في كل رجال يجرح او يبكي زوجته عشان انانيته

حبيبتي تصدقي ستغفري الله صدقيني راح تشفي ربي كيف ينصرك