ملووووووووووووكه
يا قلبى بالنسبه لمحل مقاسي تنانيره روعه وعلى طلبك مافيها كمر وقصات تبرز البطن اما البلايز ولا بريال مال امها داعى عندك سيتى بلازا بلايزه مرتبه واسعاره معقوله ولو تبين شى مرتب وعليه القيمه مانو لا تتعدينه وزارا صح بلوزه غاليه بس سنعه تواجه موفقه يا غلا
يا قلبى بالنسبه لمحل مقاسي تنانيره روعه وعلى طلبك مافيها كمر وقصات تبرز البطن اما البلايز ولا...
مشكووووووووووره الغاليه الله لايحرمنا منكجزاك الله الففففففف خيييير

بس ياحبيلك عرفتي التنوره اللي تقصدها جوري تنوره تكرف لك طول العام ..
جوري بنت مطلق
جوري بنت مطلق
اقول ملووكه بالنسبه للبلايز نصيحه خوذيها مني سيتي بلازا لا تشرين من عنده

هو صدق انه كثير القى شي حلوو عنده بس لا شريت اتحسف عقب لانه ما يمديني البس البلوزه الى ونص بنات الكليه

مثلي هع هع وانا عن نفسي احب التميز

حتى بيرشكا نص بنات الكليه يشرن من عنده فصرت اشري بس ادخل على البلوزه مكملات علشان اتميز عن غيري

وهاذي التنوره الي شريتها من مقااسي بس انتبهي تراها تصلح للنحااف

التصوير ضالمهاا موديلهاا ماسكه على الجسم مع فووق وواسعه مع تحت وفيهاجيوب عليها كسرات << احس اني ما عرفت اشرح هع هع

ملووووووووووووكه
اقول ملووكه بالنسبه للبلايز نصيحه خوذيها مني سيتي بلازا لا تشرين من عنده هو صدق انه كثير القى شي حلوو عنده بس لا شريت اتحسف عقب لانه ما يمديني البس البلوزه الى ونص بنات الكليه مثلي هع هع وانا عن نفسي احب التميز حتى بيرشكا نص بنات الكليه يشرن من عنده فصرت اشري بس ادخل على البلوزه مكملات علشان اتميز عن غيري وهاذي التنوره الي شريتها من مقااسي بس انتبهي تراها تصلح للنحااف التصوير ضالمهاا موديلهاا ماسكه على الجسم مع فووق وواسعه مع تحت وفيهاجيوب عليها كسرات &lt;&lt; احس اني ما عرفت اشرح هع هع
اقول ملووكه بالنسبه للبلايز نصيحه خوذيها مني سيتي بلازا لا تشرين من عنده هو صدق انه ...
اقول ملووكه بالنسبه للبلايز نصيحه خوذيها مني سيتي بلازا لا تشرين من عنده

هو صدق انه كثير القى شي حلوو عنده بس لا شريت اتحسف عقب لانه ما يمديني البس البلوزه الى ونص بنات الكليه

مثلي هع هع وانا عن نفسي احب التميز

حتى بيرشكا نص بنات الكليه يشرن من عنده فصرت اشري بس ادخل على البلوزه مكملات علشان اتميز عن غيري

وهاذي التنوره الي شريتها من مقااسي بس انتبهي تراها تصلح للنحااف

التصوير ضالمهاا موديلهاا ماسكه على الجسم مع فووق وواسعه مع تحت وفيهاجيوب عليها كسرات << احس اني ما عرفت اشرح هع هع

مشكووووووووره جزاك الله الف الف الف خيييير يااااارب الله لايحرمني منك
حتى ذوقك يهببببببببل التنوره مرررررره جنااان ونعووومه
لاتخافين انا نحيفه
فديييييييييييييييييييتك بس

طيب تعرفيت سنبل وين موقعه ؟