سالي8

سالي8 @saly8

عضوة جديدة

أحبه لكنــ تــزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية احب ان اقول اني والله لست ناقصه كدر وهم فارجو منكم تقدير ذلك واخراجي من حالتي التي انا فيها

انا يوم كان عمري 14 سنه خطبني ولد خالتي كان عمره 22 وكنت صغيره في ذاك الوقت وامي وابوي رفضوه وانا كنت ابيه بس استحيت اقول لاهلي قعدت اصيح لان اهلي رفضوه

علما ان صارت لي مواقف معاه من الصغر من يوم كان عمري 11 سنه وهو يقولي احبك وانتي زوجتي ومن هالكلام

وكان يلعبني في المراجيح اللي في بيت اهله وصار لي منه اشياء كثيره وانا من حبي فيه كنت اسكت بس الحمدلله ماوصل لشي كبير

بعد مارفضوه اهلي تزوج بنت خالتي الثانيه وكانت اكبر مني بثلاث سنوات وانا مت من القهر وكنت حاضره زواجه وانا ابكي ومابي احد يشوف دموعي

عاش مع زوجته خمس سنوات وجابت له بنتين وولد

المشكله يابنات اني مازلت احبه اعشقه امووووووووت فيه والله ما اقدر انساه كل يوم احلم فيه

اقوم اتكدر لانه طلع حلم

رفضت خطاب كثير عشانه مابي غيره احس اني خلقت له هو بس

وزوجته احبها بعد وماودي اضرها واكون ضرتها وهي طيبه لدرجة الجنون بس احيانا اغار منها ايه نعم اغااااااار :06:

امووت في اليوم مية مره

اذا تجمعنا في بيت جدتي وشفتها احس انها سرقت مني اعز انسان

يابنات مابي من الدنيا الا شي واحد

ابي اتزوجه لو يوم واحد وامووت في احضانه

أحبببببببببببه يابنات احبه وربي اكتب لكم ودموعي في عيوني
85
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Chef Girl
Chef Girl
والله مو عارفا ايش اقولك
امكن خيييرة منتي عارفا
الله يعينك
والله ماعرف انصح ترا
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
خلااااااااص انسييه الرجال تزوج ترى هذا من اليشيطان حراااااااااااااااام والله حررررررام تهدمين بيت

تعوذي من الشيطاااااااااااان والله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

ياحياتي ع بنت خالتك والله اني راحمتها الله يكون بعوونها بس
فجر سطام
فجر سطام
يابنت الحلال لاتربطين احداث الطفولة بالوقت هذا ...لأن الطفولة غير والحين غير

ياما واحنا صغار يقولون اهالينا بنزوج فلان لفلانه ومدري ايش ... انتي طلعيه من حياتك خلاااااااص بححححححح

الرجال متزوج وعنده عيال وماعنده نية انه يتزوج مررره ثانيه حتى لو تزوج بيتزوج من برررررررى

حاولي يالغالية انك تنتشلينه من قلبببببببببببك نهاااااائيااااا علشان تتعايشين مع الوضع الحين وتستمر حياتك وتتزوجين وتخلفين

لاتوقفينها على ناس مامنهم رجااااااااا ...النصيب !!!!!!!!!!!!!!! والواحد ماياخذ الا نصيبه

اعذريني ان قسيت بس الواااااااقع يتكلم مو انا :)
مونيا21
مونيا21
يالللللللللللللله
ياريتنى ارف احب زيك ماششاء الله نفسي اتعلم احب غيري
استغفر الله حتى زوجي ماعرف احبو

ربنا ان شاء الله يعينيك

والخيره ان شاء الله في غيره ويارب يعوضك يا عسل لا تزعلي نفسك
أم أسما
أم أسما
لو تبي علاج

فالعلاج بعد دعاء ربنا إنك تبتعدي عن رؤيته تماما و لا تستمعي لأخباره و لا تسمحي لخيالك أن يعيش احلام وردية مع هالانسان

شوفي الحب قبل الزواج اعمى لإن المحب لا يمكن ان يرى اي شئ سلبي في محبوبه

و سمعنا حالات كثيرة مثل حالتك و تزوجوا و انتهت الاحلام الوردية و ظهرت الحياة بورودها و اشوكها

اسمعي لي ادعي ربنا يعوضك بزوج صالح يعينك على طاعته ( حبيبك واضح عليه قلة الدين و إلأ فكيف يسوي بك ما قلتيه ) و استغفري ربنا عما فعلتيه معه و لو كان ما بينكم ما وصل للكبيرة فيظل فعلكم محرم

استغفري الله الآن حتى لا تُحرمي من متاع الدنيا من زواج و غيره فكلا يعاقب بذنبه و يعفو الله سبحانه عمن يشاء فاطلبي من الله العفو

ثم ما ادراك يمكن بهالشخص عيوب لا يمكن احتمالها و لا تنسي البيوت اسرارااااااااااااااااااا

اخيرا ارجو منك ان تدعي لزوجته بالبركة قولي بارك الله لها في زوجها ( اخاف يجيها شئ منك بدون قصد و بتحريض من الشيطان )

ادعو الله ان يلهمك رشدك و يقيك شر نفسك و ان يزوجك برجال صالح يعينك على آخرتك و يسعدك بدنيتك