ام ماسه
ام ماسه
السبب يمكن يكون من شيل شي ثقيل اثناء النفاس وممكن يكون اثناء الولاده الدكتوره تسحب الطفل قوّه
امــــاسي وونص
ههههه
ياعمري انتي الله يكون بعونك ويجملك عند ابوكم ولااروع بنوته بس عاد تراي مش ولابد بهالأمور بس ودي اسأل انا وشلون ادري اني مو كويسه
ادري انه فشله بس وش اسووووي؟؟
بنت شيخ و حرم شيخ
السبب يمكن يكون من شيل شي ثقيل اثناء النفاس وممكن يكون اثناء الولاده الدكتوره تسحب الطفل قوّه
هذا اللي انا خايفه منه انه يكون من الدكتوره انتي راجعتي المستشفى؟؟ وممكن اعرف من اللي ولدك(اسم الدكتوره)؟؟
ليالي هادئه
ليالي هادئه
حبيبتي الحمد لله على السلامه وشكلك توسعتي من تحت يمكن تشيلين ثقيل فترت النفاس علشان كذا صارلك نزول بالارحام حاولي في فترة الدورات تهتمي بنفسك وتبعدي عن اللهومات والخرابيط الكثير اهم شئ الحلبه والقرفه وقشر القهوه والزنجبيل والشوربات والمسلوقه وابتعدي عن الاكل الدسم الي يخلي الوحده كانها فيل اهم شئ الاسبوعين الاولى من النفاس وبعد كذا خلي اكلك طبيعي
وبالنسبه لتوسع راجعي دكتوره وتشوفك يمكن تحتاجي عمليه تجميليه وتحتاجي ترفيع ارحام
ام ماسه
ام ماسه
هذا اللي انا خايفه منه انه يكون من الدكتوره انتي راجعتي المستشفى؟؟ وممكن اعرف من اللي ولدك(اسم الدكتوره)؟؟
هذا اللي انا خايفه منه انه يكون من الدكتوره انتي راجعتي المستشفى؟؟ وممكن اعرف من اللي ولدك(اسم...
مستشفى سعد , دكتوره صبا