ضرب واهانة وتحمل ليش؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا ياحواءيات اكتب لكم موضوعى وانا اتقطع من الداخل امس شفت شي حطمنى دمررنى تخيلوا زوج وحدة من قريباتى ضربها زوجها قدام باب بيت اهلها وضرب مو اى ضرب ولا ضرب الحيوانات والله انى حسيت وقتها ان الدنيا ماتسوي ولا شي تخيلوا كل هذا ليش عشان انا وزوجى وصلناها على زعم انى يغار عليها والله انا معاة هي غلطان بس مو هذا الحل تخيلوا والله ثم والله انة لوا انا وزوجى مالحقنة عليها كان ذبحها والله على مااقول شهيد بعد ماخلص الموضوع قعدت معاها وسألتها ليش زوجك متعود يضربك زى كذا دايم قالت ايوة بس انا ما احب اقول لاهلى ماابغ اطلق والله ليش اطلق ولا اعيش هذى الحياة الى احس فيها انى مانى بشر ليش نحن الحريم كذا نتحمل كل هذى الاهانة والذل ليش ؟؟والله انى اتعجبت مع انها ماصارلها سنتين متزوجة ويادوب عندها بنت والله انى انفجعت ولحد الحين مانى مستوعبة الى صار تخيلوا الاهانة وصلت فية لانوا يضربها قدام باب اهلها وقدامنا احنا واخواتها انتوا اش رايكم مو هذا الشي مهم ليش الوحدة تخلي الزوج يتمادى لهذا الحد ؟؟
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$ليــنا الحلوة$$
اتوقع البنت تنضرب في بيت اهلها مثل كذا ............لان وش مصبرها على هالعيشه الا عيشه امر منها
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
لا حول ولا قوة الا بالله وش ذا القساوه في قلب زوجها حنا في قبيلتنا لو يضرب الرجال زوجته وتروح تشكي لاهلها والله مايرجعها الا برضاوه فلوس ورجال تتعهد انه ما يعودها 0000
وحتى لوشاف منها غلط اهلها يضربونها موهو يضربها00000 اعوذ بالله يتعامل هومع انسان ولا حيوانات ولا بعد عند باب اهلها صدق وجه مايستحي يعمل ما يشتهي هذا باين انه حتى اهلها مالهم قيمه عنده 00000 الله يهديه ويصلح الحال0
ابتســـــام محمد
لا حول ولا قوة الا بالله
مـــيارا
مـــيارا
حسبي الله ونعم الوكيل
ياعيني على الشرقية
والله حبيبتي هذا راجع للزوجة نفسها

اذا سكتت على الاهانة والضرب من اول مرة وماوقفته عند حده تتحمل كل شي راح يجيها

وبعدين المثاليات الزيادة ماتنفع الى في اضيق الحدود

يعني اتحمل ولايقولون عني مطلقة

اتحمل علشان عيالي

اتحمل لانه هو جنتي وناري

حبيبتي هذا الكلام مايأكل عيش مع اشباه الرجال

وانا اقولها وارجع اقولها ماانتظر امي ولا ابوي ولا اخوي يوقفون بجنبي علشان اعرف اوقفه عند حده
انا لوحدي القادرة على صنع السعادة وفرض احترامي كانسانة