الجوري المكنون
اختي انتي ماشاء الله اكيد ربك ارسلك لها منقذ اصلحي عقيدتها لها دليها على مواقع رقيه ودينيه ثم تابعي معها مراحل علاجها لتشجعيها
وامليها بالنتيجه الطيبه والشفاء كل لحظه
فاديا 30
فاديا 30
مافيه شي يربط عن الزواج الاارادة رب العالمين اذاالله كاتب بتتزوج ولومسحوره بتتزوج بس تركهالصلاه امرخطير حببيه في الصلاه وفضلهاالله يهديها ادعيلها واذا انتي وياها على المسن وقت الصلاه قولي لها بروح اصلي وانتي بعد اهم شي قولي لهافضل الصلاه
مافيه شي يربط عن الزواج الاارادة رب العالمين اذاالله كاتب بتتزوج ولومسحوره بتتزوج بس تركهالصلاه...
اول شي أهنيك على حرصك على هداية اختك بالاسلام وصدقيني ربي بيجازيك خير باذن الله

ثانيا اذكر في حديث يقول (بما معناه) : إن هذا الدين غليظ أوغلو فيه برفق.

بمعنى لاتقولين لها معلومات كثيرة عن الدين خليها حبة حبة شويتين بالترغيب وشوي بالترهيب مع الاسلوب الحلو وتقدرين ترسلين لها ايميلات حلوة منتقاه تعطيها أمل برحمة ربي لانها وسعت كل شي ومره محاضرة عن أهمية الصلاة ,,, انتي سوي اللي عليك لكن اعرفي ان الهدايه بيد رب العالمين لأن إبراهيم عليه السلام مات ابوه كافرا مع ان ابنه كان يستغفر له ويدعوه للدين الحنيف لكن الهداية بيد ربي فقط سبحانه وتعالى

بالنسبة للمحاضرات اختاري محاضرات دعاة اسلوبهم سلس ويدخل القلب مثل د .عمرو خالد لان بصراحة هو الانسان الوحيد الي حببني بالدين وفتح لي الباب اني اسمع لدعاة اكثر منه علم طبعا محاضراته موجودة كلها في موقعه الشخصي ابحثي عنه في قوقل اكتبي موقع عمرو خالد

على فكرة انا اعرف ناس كثير سبب بعد الله بهدايتهم كان محاضرة لعمرو خالد اسمها الدعاء رائعه كلمة قليله في حقها ! :26:

العبرة بالخواتيم ويمكن هذه الي ماتصلي تكون يوم من الايام خاتمتها افضل مننا جميعا فلا تيأسي من دعوتك لها بنفس الوقت لاتضغطي عليها وباذن الله ربي بيوفقك :26:
*بسمة الكون*
*بسمة الكون*
http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha23/thread1077435/

رسالة بسيطة وحلوة ان شاء الله تأثر فيها
عندك منتديات الأسلام اليوم يمدحونها في مجال الدعوة
الله يوفقك لكل خير
غاليتي خليك حذرة منها
ممكن اعرف وين عايشه
الحمدلله الذي عافنا مماابتلاهم به
فوضت امري الى الله
ماشاء الله عليك اسأل الله ان يحفظك و يرعاك جزاء حرصك على اختك المسلمه ..

الله يشفيها احيانا السحر يصدها عن الصلاة و الذكر و قراءه القران .. ساعديها اختي من جهتين الشفاء و فك السحر و تذكيرها بالله لكن لا تشدي عليها لان مابها يصدها عن الله ...

والله الذي لا اله الا هو اني اعرف اخت لي في الله كانت مثل صاحبتك مصدودة عن الصلاة و ذكر الله و زيارة الاماكن الشريفة اكثر من 20 سنة .. و كنت انصحها بالرقيه بين الفترة و الاخرى لعلمي انها على خير لكن مابها يصدها عن ذكر الله والصلاة .. سبحان الله بعد الرقية بدأت بالالتزام ..اسأل الله ان يتم عليها و على صاحبتك وعلي و عليك وعلى امه لا اله الا الله العافية و ان يكفيهم شر الشيطان و شركه ...
الصراحه ماهي راحه
حبيبتي الله يوفقك لفعل الخير انصحك تخلينها تقرأسورة البقره 40 مره والمحافظه على الاذكار وتحصن نفسها وتروح لقارئ لان اللي يمنعها من الصلاه هو المس والسحر لاحولا ولا قوة الابالله وعليها بقيام الليل والدعاء بالسجود ان ربي يكشف عنها البلاء وخليها تختم القران كل شهر قد ماتقدر والاستغفاااااااار وتترك كل شي محرم مثل سماع الاغاني وغيرها والله يشفيها شفاء لايغادر سقما