ملف كامل عن انواع واقي الشمس ,وأفضل واقي للشمس(ارجو مشاركتنا تجاربكم)

المكياج والعطور

مساكم الله بالخير...

اليوم نبي كل وحده جربت واقي شمس كويس او مو كويس تعطينا رأيها وتجربتها ولو تحط لنا الصور يكون وااااجد أحسن...
نبي منكم تفاعل...

تحياتي لكم.....

هذه صور بعض الواقيات اللي أعرفهم وتجربتي معاهم....

ودي اجربه ياليت لو جربته وحده منكم تعطينا تجربتها....الكل يمدحه ويوصي فيه اطباء الجلديه دايما....

هذا جربته بنت خالتي ومدحته واااجد تقول حتى الاحمرار والحبوب اللي بوجهها راحت بسببه...بس خلص منها جابته من سوريا...ياليت اللي شافته بالرياض تخبرنا....

أنا استخدم spf45 اشوفه كويس بس ودي بشئ اقوى...هو كويس للبشرتهم دهنيه جربت درجة 55 ومانفع حسيته يزيت الوجه.....يزيت=يخلي الوجه دهني...:hahaha:

هذا وصفه دكتور جلديه بمستشفى دله لامي ومرررره تمدحه وماتقدر تستغنى عنه بس انا ماناسبني لان بشرتي دهنيه وهي ناسبها لان بشرتها جافه...

أشوف البنات يمدحونه بالمنتديات....وعندي صديقتي تقول انها ماتقدر تغيره تمدحه واجد...

تستخدمه خالتي وتقول انه كويس هي بشرتها جافه....وفي منه للبشره الحساسه تقول انه ماناسبها حمر وجهها منه...

جربته بس ماناسبني...ثقييييل كانه كريم اساس...ماعجبني...

27
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العفيفة2
العفيفة2
الله يجزاك انا ماعمري استخدمت واقي شمس
بس هالمرة ودي استخدم واقي قوي لأن استخدم مقشر ويقولون لازم واقي قوي
اتمنى تفيدوني ولكم دعوة بظهر الغيب
شموع الرياض
شموع الرياض

جربته حلو بس مااحسه ينفع البشره الدهنيه لانه يزيت الوجه..ميزه انه يعطي نضاره ويشيل اثار التعب شويه....ومكتوب انه يغذي البشره بس مالحظت شيء...

تستخدمه اختي وتمدحه مررره....تستعمله للمدرسه بس انا احس الحايه مهي ذاك الزود...

يله كل وحده جربت شيء تقولنا....:27:
العفيفة2
العفيفة2
الله يجزاك انا ماعمري استخدمت واقي شمس بس هالمرة ودي استخدم واقي قوي لأن استخدم مقشر ويقولون لازم واقي قوي اتمنى تفيدوني ولكم دعوة بظهر الغيب
الله يجزاك انا ماعمري استخدمت واقي شمس بس هالمرة ودي استخدم واقي قوي لأن استخدم مقشر ويقولون لازم...
شمــس القمر
شمــس القمر
انا استخدم هذا وبصراحه حلوووو مررره
عصفورة السحاب
ياليت وحده تفيدنا لواقي خفيف ويناسب للبشره الدهنيه

وجزاك الله خير صاحبة الموضوع