"ام حموودي"
ياقلبي لاتياسي الامل موجود دام العمر فيه يارب تدخلي قريب تبشرينا بحملك
ROoORo
ROoORo
مادام فيه امل بالحياة مافيه يأس
*&*رفيف*&*
*&*رفيف*&*
اختي لاتزعلين والله حاسه فيكي وزعلت علشانك قولي الحمدلله على كل شي والله يعوضك يارب و تحملين من غير عملية وكلنا في الهواء سوى والله قادر على كل شي ولا تفقدين الامل واحنا مع بعض ان شاء الله نقوي بعض يارب في هل ساعه المجابه ترزق اختي كرمال عيون ضناي بالحمل الي يفرح قلبها وانا معاكي وكل محرومه من بنات حواء
ام تك تك
ام تك تك
ياختي لاتقنطين من رحمه الله ان شاء قادر سبخانه يبدل حزنك فرح انه علئ كل شي قدير
مامة دانه
مامة دانه
حبيبتي انا حزينة مرة على كلامك صحيح انا مادخل كثير لاكني اعرفك وكنت اتمنى لكى كل خيروانا عندى امل انة راح يجيى يوم وتبشرينا بخبر حملك بس لاتنسين تكتبي اسمى اذا بشرتينا حبيبتي لاتنسين ان كل يوم تشرق فية الشمس وانتي بعافية هذى قمت السعادة وتفائلي وانبسطي بشبابك وعيشى بحدود يومك ولاتفكري باالمستقبل واشغلي نفسك باي شي غير الحمل غيري ستايلك ادخلي نادي رياضي ادخلي دار تحفيظ قران تذكري انا مافي احد مخلد في هاالدنيا ويما ناس اعرفهم شخصيا اتمنو ان ماجاهم ضنى من كثر الشقاء والعقوق اللي من اولادهم وصدقين ان اللي انتي فية خيرة عند ربنا بس احنا مرة عجولين على الرزق واتمنى انك ماتياسى وان عندى احساس كبير انك عن قريب راح ترجعي ومعاكي خبر حلو هذا اللي اقدر اقولة واتمني من **** العزيز القدير انة يرزقك بثلاث توام