بسم الله الرحمن الرحيم



قومي بعمل هذه التمارين على الأقل مرة واحدة في اليوم :


- عند التبول حاول ايقاف عملية التبول من منتصفها، ثم الاكمال. كرري ذلك الى أن تتعرفي على العضلات التي يتم قبضها لقطع عملية التبول، عندها يمكنك تكرار قبض هذه العضلات كثيراً حتى من غير أن تتبولي.

- اقبض عضلات المؤخرة وكأنك تمنعين نفسك من التبرز، وظلي على تلك الحالة لمدة أربع ثوان م كرري ثلاث مرات كل خمسة عشر دقيقة.

- قبل السعال، أو العطس، أو قبل أن تقومي برفع شئ ثقيل حاولي قبض عضلات المؤخرة، وحاولي أن تتجنبي الوقوف لفترات طويلة.

- بعض الرياضات المعروفة لتقوية عضلات الجسم عموماً تساعد أيضاً في تقوية عضلات الرحم، جربي السباحة أو رياضة اليوجا.


:12: Suzan suzan
04-05-1422 هـ, 11:18 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تسلمين على هذه التمارين المفيدة

وجزاك **** كل خير وعافية
05-05-1422 هـ, 09:23 مساءً
 
الله يعطيك العافية اخت سوزان
06-05-1422 هـ, 07:26 صباحاً
 
مشكورة

06-05-1422 هـ, 07:44 مساءً
 
كثر الله خيرك ومن امثالك ونفع بك العباد
10-05-1422 هـ, 01:14 مساءً
 


الساعة الآن 01:01 .