ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
السلام عليكم

قبل لا اتزوج كنت دايما قاطه وجهي بمواقع المحلات بس كنت اخاف اشتري من النت واذا لقيت شيء مره حلو وذبت عليه وقلت معليش اخاطر شيء غريييييييييييب ومميز ماعندنا منه .. يستاهل المخاطره يطلع مايوصل الا لامريكا وكندا بسسسسسسسسسسسسسسس

الحين بعد ماتزوجت وتغربت "ساكنه بمونتريال .. "
مره من المراريت قلت لزوجي شلون اشتري من النت .. شرحلي كيف بس قالي انتبهي انتبهي لازم تشوفين شهاده الموقع بانه معترف فيه مو وهمي يسرقون فلوس الناس وبس

قلتله شلون .. وشرحلي طريقه تعور الراس .. بس الزبده
انه فيه شركه شغلتها تعطي شهادات تفيد المستهلك بان الموقع هذا موجود وماهو وهمي .. بس المشكه ان فيه مواقع تزور الشهادات حقتها
علشان كذا اذا بغيت اشتري شيء ناديت زوجي ويشيك الموقع والشهاده ويقولي اذا هي صدقيه ولا مزوره ويتاكد ان المعلومات الي بيني وبين الموقع مشفره "علشان لو فيه احد مخترق جهازك مايعرف انتي ايش قاعده تكتبين خصوصا رقم الكردين كارد "وبعدين اشتري

ثاني شيء .. لازم قبل ماتشترين تفحصين جهازك مافي فايروسات ولا باتشات
خصوصا وان الفايروسات ما اخترعوها الا علشان تسرق رقم الكريدت كارد او الفيزا

انا استخدم وندوز ثاني بس اشتري فيه واطلع على طول وفيه اكثر من برنامج حمايه سواء من الاختراق و الفايروسات .. ومع هذا قبل كل عمليه شراء اقعد ساعه الا ربع بس علشان اشيك الجهاز واتاكد انه مافيه فايروسات او ملفات باتش

ادري عورت راسك .. بس هي الشغله تعور الراس

عاد بعد ماصرت محترفه .. بديت مشروع صغير هالايام
منها استفيد من وقتي .. لان الغربه طفششششششششششششش جابتلي الكئابه وضيقت الصدر
ومنها افيد بنات بلدي .. المحلات حسبي الله عليهم يلعبون علينا يجيبولنا الاشياء بعد ماتروح موضتها وباقل جوده وباعلى سعر .. يستغلونا اخر استغلال وياريته على شيء زين
شوفي موضوعي هذا
اذا تبين شيء من النت بس مايوصلون للمكان الي انتي فيه .. او خايفه تطلبين من النت او تبين اشياء مميزه بس مو لاقيتها

الي تبغى اشياء مميزه تدخل

ام ياسمينا
اذا كنتي تشترين من النت انتبهي ..
حتى لو الموقع كتب انه امن مو معناه انه صادق .. زي ماذكرت ممكن يسون شهادات امان مزوره
والموقع الي تبع الياهو مو كلها امنه .. لان الياهو عنده خدمه المواقع المجانيه او الي بــرسوم رمزيه فممكن الناس تحط عليها موقع للبيع وهمي
seleena
seleena
أختي ساندوتش تونه ،،، أشكرك على تواصلك معانا وسعيك لمساعدة اخواتك وجزاك الله كل الخير ،،، أريد أحذية وشنط وملابس عملية للدوام يعني ،،، عطور وكريمات ،، أتمنى تراسليني على الخاص بس لما أحل المشكلة فيه وأحب اعرف اذا اللي طلبتهم ممكن توصلني بالبريد لأنني من عمان .. وطبعا أريد أعرف الأسعار شاملة الشحن
تحياتي لك أختي الغالية ،،:27:
ام الجواهر
ام الجواهر
مشكورة اخت على خدماتج الرائعة لعضوات المنتدى

بالفعل في اشياء روعة نحصلها دائما في مواقع و التوصيل عندهم لدول معينه

و انشاء الله راح ابعث لج على الخاص بعض المواقع اللي حابة اشتري منها
ام الجواهر
ام الجواهر
وينج اختي مارديتي

بعثيت لج التفاصيل عالخاص
miss_miss
miss_miss
هلا اختي وغلا
انا حبيت اضيف شي
فيه محل توصيل بالسعوديه اسمه ارامكس,,تشترين من عنده بطاقه مدفوعه وتشترين منها,, هذا حل للمواقع اللي توصل للعالم كله
المواقع اللي ما تشحن الا لامريكا عندك حلين:
1- تشترين من ارامكس عنوان بريدي امريكي وتستخدمينه بالمواقع وهم يشيكون لك صندوقك البريدي الامريكي مرتين في الاسبوع وخلال كذا اقل من اسبوع وهو عندك, بس هذا الحل انا ما نفع معاي في الموقع اللي كنت ابيه لاني شريت بماستر كارد من بنك سعودي..هم قامو شيكو على عنوان البريد اللي متسجله عليه الماستر كارد ولقوه مو نفس العنوان البريدي الامريكي..وما قبل العمليه فاضطريت للحل الثاني

2- الحل الثاني انك تروحين لارامكس وتقولينلهم ابي اطلب كذا وكذا من الموقع الفلاني (وتعطينهم ارقام القطع)
هم يجيبونها لك وتدفعين اذا جت بس شرط ..الدولار عندهم = 5 ريال
يعني القطعه اللي بتشترينها تكلفك 20 دولار اضربيها في 5 مو اربعه
بس بهذي الطريقه اامن لك واحسن وما فرقت لك كثير وهم ماخذين فلوس التوصيل فهي نفس القيمه وهذا هو الحل الامثل لانك تظمنين السرقات وتظمنين وصول القطعه