اعشاب وخلطات النفاس الكثيره هل انتم مقتنعين فيها !!! (( دعوه للنقاش المفيد ))

الحمل والإنجاب

يا حوامل المنتدى ماتلاحظون كثرة مواضيع اعشاب النفاس وانظمة النفاس والخلطات واعشاب كثيره هلسوة بنا :(

والدكتور جابر القحطاني :arb: يحذر منها ويقول انها ضارة عى الام وتؤثر على الرضيع من خلال الحليب

وانا اتساءل خلطات واعشاب كثيره ومتنوعه ماتأثر على الكبد والكلى مستقبلا :(

ياليت نناقش يعض ونطلع بشي مفيد :)
32
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناتشو
ناتشو
اشوف الموضوع صار وسوسة اكثر مما هو مشكلة قائمة
حتى السليمة صارت تخاف من اي اعراض بسبة كثرة المشاكل اللي نقراها
ماندري وهم ولا واقع
وردهـ الكونـ كلهـ
اشوف الموضوع صار وسوسة اكثر مما هو مشكلة قائمة حتى السليمة صارت تخاف من اي اعراض بسبة كثرة المشاكل اللي نقراها ماندري وهم ولا واقع
اشوف الموضوع صار وسوسة اكثر مما هو مشكلة قائمة حتى السليمة صارت تخاف من اي اعراض بسبة كثرة...
حياك اختي

انا طرحت الموضوع كي نستفيد من تجارب بعض ونطلع بنتيجة بدل المغامرة :)

وان شاءالله نستفيد من بعض
الــورد
الــورد
صادقه والله

انا مع المعقول مثل اللي قاله جابر القحطاني
من شرب بعض الأعشاب المفيده للحوامل مثل الشمر وقشر القهوه واتمر والأكل المفيد وبس
بس الباقي ماهو داخل مزاجي خاصة الكرش اللي تحشيها مدري وشوي وتاكليها تحت بطانيه لعد الطبخ على طول ولا زم تتعرقي وتاكلي الكرش واللي فيها وبعدها تنام ياويلي كيف بتصير ريحتي بعدها ولا شكلي تحفه

لازم اهتم من بدري حتى مااسوي الأشياء الغريبه هذي
ام ماسه
ام ماسه
الوحده لاولدت تمشي لها على نظام اعشاب ونظام غذائي وصحي لازم هذا شي ضروري إذا ودّها تطلع بصوره افضل ..
وفيه اعشاب ضروريه مثل الماش والحلبه تقوي الجسم والظهر خبركم من بعد الولاده تطلع الوحده مفكفكه
غير كذا مشروبات اعشاب دافيه تفيد بالنفاس مثل القرفه واليانسون والكمون وغيره تلين الجسم وتمشي الدم يعني برضووو ضروريه ..

والشي الضروري الرشاد .. حب الرشاد مع التمره .. يشد الرحم ويضبط الامور ..

على فكره انا سويت كل هذا ولاطلعت بنتيجه زينه الله واعلم لاني يمكن كنت اعاني من الهبوط ..

عموماً انا مع النظام المدروس مو خربطه على غير سنع ..
ام ماسه
ام ماسه
صادقه والله انا مع المعقول مثل اللي قاله جابر القحطاني من شرب بعض الأعشاب المفيده للحوامل مثل الشمر وقشر القهوه واتمر والأكل المفيد وبس بس الباقي ماهو داخل مزاجي خاصة الكرش اللي تحشيها مدري وشوي وتاكليها تحت بطانيه لعد الطبخ على طول ولا زم تتعرقي وتاكلي الكرش واللي فيها وبعدها تنام ياويلي كيف بتصير ريحتي بعدها ولا شكلي تحفه لازم اهتم من بدري حتى مااسوي الأشياء الغريبه هذي
صادقه والله انا مع المعقول مثل اللي قاله جابر القحطاني من شرب بعض الأعشاب المفيده للحوامل...
بعد إذن صاحبة الموضوع عندي مُداخله ..

الطريقه اللي ذكرتيها اختي الورد 2009

اللي هي طريقة الكرش المحشيه او الخبزه المحشيه

هذي معروفه .. وهي علاج قوي وفعال للي يعانون من الخواء اللي هو خروج قوي للهوا وصداع مستمر ودوخه

وانا شخصياً أعرف وحده عز المعرفه كانت تعاني من الخوا وتدهورت حالتها وصحتها ومن بعد ماسوت هالطريقه

رجعت مثل أوّل وأحسن ..

وشكراً ..