برونا
برونا
حبيبتي جربي اشتري كرسي هزاز خاص للطفال وحطيه فيه
او بمرجيحه الاطفال حلوه ماركة جراكو تشتغل بالبطاريه وتحطينه عادي بعد الولاده بسرعه منخفضه
وبالليل قوي قلبك ونوميه بسريره اريح لك وله ولفيه بالمهاد وماعليه الا العافيه
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي ابنك لسه صغير وهو شخصيته كذا بس اذا طلعتوا مكان رضعيه قلبها وغيري حفاظته ولبسيه لبس مريح وخليه بالعربه مع حركة العربه راح ينام تقريبا ساعه ونص وكذا انتو تتمشوا شوي ..
ممكن الطفل ساعات يبكي من الامساك او الغازات او الجو انتبهي لوبارد او حار زياده ممكن يتضايق
لا تخليه بالسرير معاك ابد لازم سرير لوحده ينام مرتاح فيه
ويكون جنب سريرك .
اذا يحب الشيل ممكن تشيليه شوي عادي وترجعي ترجيه على كرسيه .
اشتري له العاب ممكن يلعى فيها
اما الوقوف لسه بدري كثير عليه .
والله يخليه لك
سجــى
سجــى
حطيه في السرير لوحده بس يكوون جنبك مو بعيد عن سريرك عشاان ما تتعبين تقومين له كل دقيقه ..
هانم بنت باشا
هانم بنت باشا
شوفى حبيبتى فية اولاد يكونو عصبيين شوى احنا نترجمها عصبية بس هو لا اتحضن فى بطنك 9 شهور سامع نبضك درجة حرارتة لا تتغير بس لما جة الدنيا سمع اصوات عالية وشغل مكيف :اطفى مكيف كل دا بيوتر البيبى لذلك بعض الاطفال يحبو ان يكونو محمولين اوبلاخص محضونين.انا عندى 3 اولاد قولو **** اكبر .كل واحد كان لة شخصية بنومة واكلة واحد تضعية فى الفراش ينام للصباح وواحد ماكان ينام الا لازم ننام احنا الاول وواحد تحممية ينام وهو بيتحمم خلاصة الكلام :عيشى مع ابنك زى ما مشاعرك تحركك انت اكتر مخلووء لازم تحس بة بس بشويه نظام .........................ملحوظة هامةلاتتركية اابدااااااااا يبكى .اولا انت تعلمية بهذا الاهمال العند ثانيا""""""""""بعد الشر يقف القلب وحدث مع احدى اقاربنا تركتة يبكى علشان يبقى ولد منظم ويعرف ان دا ميعاد النوم وانها اكلته وسقتة وغيرتلة البامبرز يعنى لازم تنام ياولد غصب عنك بس هو ناااااااااااااااااااااااام للابد **** يحفظ ولادنا يارب
wardia
wardia
صحيح كلام كل الي ردوواا افضل شي انج تخلينه في سريره الخاص على شان انتي بعد ترتاحين في النوم انا كنت مثلج و اول ما بديت احطه في سريره كنت احاتيه وايد بس بعدين الحمدلله تعودت وحسيت ان الي سويته صح عشان في المستقبل يتعود ينام في مكانه وبالنسبه للشيل امممممم ماعرف شقولج بس انا ولدي لما كنت بالاربعين كان جذي ما يسكت الا لما اشيله بس بعدها لوحده ترك هالشي .. ممكن انها مسألة وقت و يسكت عن البكاء وممكن انه يعاني لا سمح الله من امساك او الم يضايقه والله يحفظه لج يارب من كل سووووء