هلااااااااااااا ومرحباااااااااا ااااا بكل وحده دخلت .. وتبي تعرف طريقة الفشار بالكراميل ..

بصراحة ............. بصراحة .....

ابيكم تقولولي طريقتها ............. لأني والله ما أعرف بس حبيت تساعدوني ....

انتظر الفشار .... يا حلوين .

السلام عليكم

هلا اختي هههههههههههه افا عليج شوفي ترى حدددددددددده سهل ولا يبيله شي انا من فتره كل ما اروح السينما اطلب البوبكورن بالكراميل احبه حييييييييل وجربت الف مره بالبيت بس طبعا رغم كل المحاولات الفاشله الا اني توصلت لطريقه بس مادري اذا صح او غلط بس طلع روعه ويهبل نفس السينما شوفي الطريقه وياي تابعي

نزلي تحت

بعد

بعد شوي

تعبتج هههههههههه ماعليج هذا بالكراميل ولازم نحرق هالكراميل
كسرتي خاطري شوفي
اخذي الجدر ولا تحطين فيه ولا شي بس شكر كميه كبيره الى حد ما وتقعطين تنطرين الشكر لمن يذووووب وتشوفين لونه صار بني فاتح اشقر بس لا تنطرين وايد لمن يصير بني غامج ترا الطعم يخترب ويصير محترق المهم تنطرينه لمن يذوب ويصير لونه اشقر وبعدين تحطين البوبكورن مادري الفوشار وتغطين عليه لمن تسمعينه يقول طق طق طق ولمن يسكت يعني خلاص تبطلين الجدر وتطلعين البوبكورن راح يكون متلاصق عاد قعدي بطليه وراح يكون حار ايدج بتصير حمره او اذا تبين تنطرين نطري لمن يبرد بعدين بطليه واكليه وبالهنا والشفا وشوفي عاد انا قلت لج الطريقه وانتي ماعليج الا امج تقولين سويت الطريقه وعطيني رايج فيها

ام علي
هايووووو--انا من زمان ادور عليه لاني مااحصله الا بالسينما--ومره اشتريت من بنده البوب كورن تبع المايكرويف بنكهه الزبده توقعت انو يكون هو بس ماصار هو للاسف بس شكلي بارجع ادور يمكن فيه نكهه الكراميل--وباجرب طريقتك يامس سفير و****الله تطلع زي اللي في السينما--
شكلها حلوة ان شاءالله بجربها

مشكوووووورة
اللهم صل على محمد
شكرا لطرحك الموضوع كيوت وتسلمي مس سفر على وصفتك
برتقال انا حصلته في العثيم اللي على طريق الامير عبد الله

الساعة الآن 08:26 .