"ود"
شوفي بالنسبه للزيت لا لا تحطين على طول السكر والكميه على حسب يعني تبينه يكون الفوشار متروس شكر ويكون لونه بني وحلووو حطي للكيس الواحد 2 سكانه شكر لانه السكر راح يذوب ويصير ماي ويصير شويه يعني من 2 الا 3 سكانات شكر وانتي على حسب حلاوة الفشار انا عن روحي اسوي نص كيس واحط سكانتين او سكانه ونص يعني كميه شوي كبيره عرفتي اختي

ام الدل والدلال طريقتج انا جربتها بتجاربي ما اظبطت نفس طريقتي لانه راح يذوب الفشار ويكون جزء فيه وجزء لا انا اذا سويته يصير بالفشار كامل يغطيه تمام ويطلع روعه

وشكرا لكم
23-04-1425 هـ, 05:47 مساءً

انا سويته طلع لونه حلو بس صارت بعض الحبات مرة يمكن لان السكر احترق المرة الجاية ماحتاخر عليه

الطريقة
ضعي سكر تقريبا 1/2 كاس في القدر واذا بدا يصفر (لا تنتظري عليه )ضعي مقدار 1-2 م ك زيت وضعي عليه تقريبا 1/2 كاس فشار وحركيه زين لحد مايبدا يتفتح
غطيه وخففي النار حتى تستوي الحبات وكل شوي هزي القدر
بالعافية
23-04-1425 هـ, 06:02 مساءً

أم علي .. هلاااا شلونج شخبارج ؟؟ عندكم وحده بس اجل كم وحدة ... وش دراك اني احب الدلع ...؟!
تسلمييييييييييييييييييين حبيبتي على الوصفة .. وبجربها بكرة ان شاء الله .. وبدعيلك لو طلعت ok
واذا ماطلعت ok ....................

بعد بدعيلك ....

أم حمودي وعبودي ... تسلمين ياعمري .. وبالعافية عليك الفشار ....
karma / ود / برتقال / زهوة ......... مشكورين حبيباتي على المرور .. والمشاركة

أم الدل والدلا ل .. بجرب طريقتك اذا مانجحت طريقة أم علي ... وياويلها لو ماطلعت حلوة ....
بدخل كل مواضيعك .. وبخليها هي على جنب
23-04-1425 هـ, 11:47 مساءً

ياهلا اختي ,,

الكراميل كورن طريقه حلوى اجنبيه قديمه ,,

ولك عندي الطريقه الأصليه لها ,, جربيها انا بإستمرار اعملها والكميه ماتقعد بعيد عنك

المقادير ,,

اصبعين زبده على النار + نصف كوب معياري كورن سيرب ( تحصليه في السوبرماركت بجانب السيرب الخاص بالبان كيك ) هو اللي في الوسط
+ 2 كوب معياري سكر بني

تحرك المقادير على النار الى ان يغلي المزيج ,, ثم يترك ليغلي بدون تحريك لمدة خمس د

يبعد عن النار ويوضع عليه نصف ملعقه صغيره باكنج صوداء ويحرك حتى يتحول المزيج الى لون بني فاتح ,,

يسكب المزيج على الفشار المعد سابقاً ويدخل فرن حرارة 300 ويترك لمدة 40 دقيقه .. ويحرك الخليط كل عشر د

بعد ان تخرجيه اتركيه قليلاً حتى يبرد
24-04-1425 هـ, 12:34 صباحاً

تسلموووووووون حبيباتي وتي الببكورن اللي على كاراميل عجيب

بس المشكلة الرجيم تروح علية
24-04-1425 هـ, 10:01 مساءً

الساعة الآن 10:52 .