في قاع القدر حطي شرائح بطاطس سميكة وايضا ممكن على جوانب القدر
ضعي ملعقة واحدة من الحشوة في الورقة الواحدة وشدي شوي مو كثييير على الورق عن اللف
استخدمي نوع فاخر مثل قودي او العلالي
احشري ورق العنب بجنب بعض لاتتركي مسافات بينه حتى مايكون عنده مجال يتحرك في الطبخ ويتفكك
عند الطبخ غطي ورق العنب بالماء الساااخن ولاتكثري فقط تغطيه وبس يتشرب الماء ويصير قليل ارجعي غطيه بالماء مره اخرى وهكذا حتى يكمل ساعتين او ساعتين ونصف وعلى نار هااااادئة عشان مايتنثر معاك ولايحترق وبعد مرور ساعتين ونصف باذن الله الاكيد انه ناضج جدا وطري
حطي عليه ثقالة عشان يثبت معاك انا اضع طبق صفير واضع فوقه علبة مليانة ماء
وموفقة يارب
13-10-1430 هـ, 07:55 صباحاً

اختي فيه اله خاصه للف ورق العنب انا مجربتها مره حلوه وعمليه وتسهل عليك الف والوقت والي عندي لها فتحتين وحده حجمها اكبر من الثانيه ولازم تدهني الاله بالزيت قبل ماتحطي ورقة العنب ياليت اعرف انزل صوره كان وضعتها بس ياليت فهمتي من الشرح
16-10-1430 هـ, 07:16 صباحاً

ياحبيبتي مثل ماقالوا البنات بطاطس تحت وعلى الجوانب

ونصيحة رصية في قدر الضغط الكاتم ولاترصينة بصحن وحطي كاس موية وطولي النار وبعد مايبدا يطلع صوت الكاتم وطي النار وخلية ساعة ونصف

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
16-10-1430 هـ, 09:40 صباحاً

سهلة يالغلا
صفي شرايح بطاطس تكون سميكة مررررة عشان ماتنهري او شريح جزر او الاثنين مع بعض

ثانيا شدي على ورق العنب وانتي بتلفي بقوووة عشان مايفتح عندك في الطبخ
كثري زيت الزيتون في الخلطة عشان مايلزق ورق العنب
حطي شي ثقل مثل غطاء قدر او صحن ثقيل طبعا يكون اصغر من القدر اللي انتي تطبخين فية
بعد ماتصفي البطاطس بالقدر وتصفين علية ورق العنب واحشري ورق العنب بجنب بعض لاتتركي مسافات بينه حتى مايكون عنده مجال يتحرك
في الطبخ ويتفكك حطي الغطا وفوووق الغطا قرشة موية (انا استخدم قرشة ورق العنب اغسلة كويس وامليها موية )
بعدين صبي الخلطة اللي انتي سؤيتيهااا
بعدهااا خلية على نارررر وسط واذا بدى يغلي خلية على نااار هااادية

اتركية لمدة ساعة ونص بعدها اتركية ربع ساعة واغرفية في صحن
لاتنسين اهم شي يبقي في القدر شوي من الخلطة يعني ماينشف مرررررررة
وتمتعي بالطعم
ننتظر تجررربتك
16-10-1430 هـ, 10:04 صباحاً

الساعة الآن 07:03 .