ليلةغرام
ليلةغرام
ااااااااااااااااااب
شرقاوية حجازية
حبيبتي راح اقولك انا واعوذ بالله من كلمة انا انام الساعة 12 مساء واصحى 10 الصباح افطر وافطر صغيروني الله يحفظه لي
بعدين اذ ابو الشباب موجود اصلح له قهوه وشاي بعدين اجلس معه على القهوة بعدين اقوم انظم البيت يعني كنس ومسح وتلميع بس ترى مو دايم هذ نظامي بس اغلب شيء بعدين اجلس على النت بعدين اسوي الغداء وعادي ممكن اشوف برنامج او اسوي لي طبق حلى او امارس هوايه احبها مثل الرسم امووووووووت فيه والعصر احيان اكلم جاراتي او احد قريباتي ونجتمع واحيان اغسل الملابس وكويها ولا اغسل لي مواعين واكيد قهوة العصر لابد منها ويمضي وقتي هكذا على هالحال تتوقعون انا فوضوية لأن ماعندي جدول لشغل البيت
ورق البردى
ورق البردى
اخواتى سبحان الله حالنا زى بعضه احيانا اكون نشيطة والبيت يلمع واحيانا يكون مكركب بس انا عندى توام عمرهم ستة شهور وبنت تلات سنين فضغط كبير علية ممكن فى نفس اللحظة كله جوعان والكل ليه طلبات ومشكلتى اولادى قالبين نومهم وطبعا انا معاهم ليلى نهار ونهارى ليل وده نظام يجيب الكسل والكابة اللى عندها حل كيف اعدل نومهم يريد تفيدنى
أم بيجامه
أم بيجامه
مره كنت اشوف موضوع لاخوات لنا بهالمنتدى الغالي موضوعهم عباره عن تجمع للكسولات أتفقوا في التجمع انهم يشتغلون من ساعتين إلى ثلاث ساعات باليوم ترتيب وتنظيف وحسيت انو غير عن كل التجمعات يعني يومها في التنظيف بس هالوقت واي وقت باليوم يكون مايشترطون وقت معين .. الوقت اللي انتي فاضيه فيه تشتغلين فيه وتيجي تحكي اللي عملتيه في هذا اليوم ..
بس لما جلست أفكر فيها قلت والله صدقوا انتي لو تفكرين شوي راح تشوفي انك في ساعتين او ثلاث ساعات تنجزين اعمال كثيره مع التوكل على الله وقراءة الاذكار ..
حاولي تجربين هالطريقه بشرط انك لما ترتبي البيت زوجك مايكون موجود لو حابه تجلسي معاه وتحطي خلطه في وجهك ..شعرك ..جسمك .. اللي انتي حابه ومو شرط يوميا ..

الشي الثاني حددي وقت او عدد ساعات ماتتجاوزينها تجلسين فيها على النت او على التلفزيون يعني انتي شوفي اللي يناسبك ..

والشي الثالث اولادك تشوفي شنو يحبون يعملوا معك يعني طفلك يحب يرسم يلعب بسياراتو او اي شي تاني حاولي تشاركيه بهاللعب ..

والله احنا عندنا اوقات بس احنا نضيعها بأنفسنا >> وعلى فكره ممكن انا اول وحده اعترف انو وقتي يضيع في اشياء تافهه بس احاول افوق منها واحاول اصلحها .. لانو كلنا بنغلط بس بنحاول نضبط الوضع ونطلع بأقل الخساير..

الله يوفقك ويسهل لك أمورك ياأختي ويبارك لك في صحتك ووقتك وزوجك واولادك
اللهم اجعلهم بها بارين وارزقني ذرية صالحة معافاه واقر عيني وعين ابيهم برؤيتهم وتربيتهم التربيه الصالحه يا رحيم ياأكرم الأكرمين
~¤§مبدعـــــــه§¤~
رفففففففففففففع