No0o NAME
No0o NAME
انا زييييييييييييييييييييييك ودي اسويها مرررره وماخفت ولاشي بالعكس ان شااء الله ربي ييسرها لي
انا زييييييييييييييييييييييك ودي اسويها مرررره وماخفت ولاشي بالعكس ان شااء الله ربي ييسرها لي
هاااااااااااااي
حبيت افيدك ياعمري عليك انا سويتها بالحمادي للدكتور الشعيبي وكمان اخوي قبلي سويتها 7000ريال بصراحة بصراحة انا كنت خايفة وحالتي حالة والعملية جدا بسيطة ماخذت مني عشر دقايق والله العظيم خمسة دقايق لكل عين والساعة قدامي بغرفة العمليات>>قويه
المهم والدكتور معاي على الخط كل ماسوا شي يقول بس ياعمري وفي احداث اخرى اذا حابة اكملك ماعندي مانع بس حسيت اني بالغت:09:
No0o NAME
No0o NAME
نسيت اقولك قبل العملية لا تلبسي عدسات ابد وبس ياعمري
w-f-g-s
w-f-g-s
لاتترددين استخيري وتوكلي على الله سهلة جددددا انا سويتها في العيادات التخصصية بالحرس الوطني عند الدكتور طارق الدباسي كلفتني 5600ريال ما احلى الحياة بلانظارة وعدسات اي سؤال حاضرة
ضدالكسر
ضدالكسر

شوفي يا أختي مني لك على طول الحين على المستشفى واحجزي موعد

لا تعذبين نفسك زيادة والله ماراح ترتاحين حتى ترمين النظارة والعدسات

عن نفسي سويتها بالمركز التخصصي اللي على طريق الملك فهد من خمس سنوات عند الدكتور أبوالدهب

وزوجي وأخوي سووها عند الدكتور وليد الطويرقي بمستشفى النخبة وكلهم قبلي

والحمد لله كل شي تمام

بس أهم شي استخيري وتوكلي على الله وبيتسهل لك كل شي بإذن الله

غنددد
غنددد
واحد من قرايبي سواها بس بمستشفى حكومي ... والحمدلله تمام .. انا زيك ودي اسويها بس متردده ..
واحد من قرايبي سواها بس بمستشفى حكومي ... والحمدلله تمام .. انا زيك ودي اسويها بس متردده ..
اسعدني ردك ياعسل الله ييسرها علينا ونرمي النظاره المزعجه

:26: