نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
رقو
رديت عليكي بس يمكن انتي ما انتبهتي لردي

شغالتي اللي عندي الجديدة دي كويسة الحمدلله بس انا لسا ما اعطيتها اي صلاحيات في انها تمسك اولادي او انها تطبخ او تمسك اي شي في المطبخ حتى لو مساعدة بس

و تصدقي ممكن نقعد طول النهار انا و هي ما نتكلم ولا كلمة سوا يعني هي في حالها و انا في حالي ما كانه معاي احد في البيت نهائيا

قرومة

الحمدلله انا ماشي حالي بس والله اليوم وصلت معاي مرة من زوجي لانه ماادري اشبه صاير بس ينتقدني في كل شي و من يومين لما كنا عند اخته رمى لي كلمة مررررررررررررررة حازة في نفسي و قللي انتي على فكرة صلاحياتك انتهت بس استني علي شويتين و تصيري في حالك و تخلصي مني و بصراحة الكلمة مرة قهرتني و اليوم بالذات كل ما كلمته بشي يرميني بالكلام و يهزأني و يلومني و يصرخ و ينتر في برضو قمت بالاخير صرت كل ما قللي شي قهرني اقفل السماعة في وجهه لاني مابدي قلبي يتعبى عليه اكتر ولا بدي ارد عليه و نتضارب ولا بدي اسمعه و انقهر و رحت شوي عند اهلي عشان اغير جو شويتين بس برضو لازم يحط بصماته في النكد و جا اخدني من هناك و اول ماطلعت بالسيارة قللي تبغي تروحي معاي عند اختي قلت له لا خد اولادك و روح قام قللي طب ليش جيتي و فتحت باب السيارة و نزلت و صرت امشي في الشارغ و هو يمشي وراي في السيارة و الاولاد بيبكو علي و يقللي اطلعي بعدين راح و سابني بس اتصل على ابوي وقلله شوف بنتك نزلت في الشارع و قعدو كلهم يتصلو علي و ماتصدقي اني ماشية في الشارع و ابكي بصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت و اتنهنه و اشهق والناس تطالع في بعدين جاني تاني قللي الاولاد مو راضيين يسكتو و مالقيت نفسي الا بصرخ و اقلله سيبني في حالي بس اشم نفس شويتين

بس الحلو اني كل دا مشيت و قطعت شارعين عامين عندنا و واحد خدمات كمان وانا زي اللي مو شايفة قدامها

و للآن وانا ببكي ماتصدقي و داخلة عشان افضفض و الاقي الملف مقفل بكيت اكتر<<<<<<<< كأبتكم من اولها
بنت عبد العزيز
السلام علييكم 000

اهلين بنات 00مبروك الإفتتاح رق رق الله يجعله فاتحة خير عليك وعلى كل بنات الملف ويرزقك ماتتمنين

زين اني لحقت على الملف من اوله 00والله يكفينا ويحفظنا وعيالنا شر الإنفلونزا
رقي
رقي
اهلين بنوته هلا بالغاليه
شخبارج
الله يبعد عنا وعن عيالنا
يارب

نونه
الله يعينج علي هالمراهق شبلاه
الناس تكبر اتعقل مو تين
بنت عبد العزيز
قموره 00قرومه 00نونه كيفكم

نونه 00الله يصلح احوالكم ويخزي شيطانكم 00انا مقهوره من بعلك يصلح له المثل اللي يقول شين وقوي عين 00معليش نونه ماتزعلي بس والله مقهوره بقوه

<<<جايه بشرها
قرومه********
قرومه********
نونه
ياااعميري وسعي صدرررك ولاتخلينه اكبر همك طنشي
وعيشي لعيالك
والله مادري وش اقووولك
الله يصلح مابينكم