@سينابون@
@سينابون@
حسبي الله ونعم الوكيل
no0o
no0o
الله يستر بس
خوفتوني :(
فقيرة إلى عفو الله
اللقاح بإذن الله آمن والمرض صحيح وليس لعبه سياسيه والله يكفينا شر الأمراض ويخليلنا احبابنــــا ..
اللقاح بإذن الله آمن والمرض صحيح وليس لعبه سياسيه والله يكفينا شر الأمراض ويخليلنا...
يا غالية .. أقولك نحن في الكويت .. أكثر دولة عربية فيها المرض .. صديقة أختي عيالها الصغار أصابهم المرض وتشافوا الحمد لله .. تقول مثل أي حرارة .. وزوجها مريض بالكلى وما صار فيه شيء ياربي لك الحمد

وعندكم الساحة العربية فيه عضوة اسمها البتول الطاهرة دكتورة تشتغل بقسم الأبحاث في أمريكا تقول ما اعتمدوه لأنه خطير .. وكل المغتربين بالساحة يكررون نفس الكلام

واحد من قرايبنا يدرس في بريطانيا ترك زوجته وأولاده خايف عليهم من المرض لما راح قال الوضع عادي مافيه أي شيء خطير وحجزلهم وإن شاء الله قريب يروحون له

اللي خلاني أنقل الموضوع إنه فعلا كثير أصابهم المرض وتشافوا عندنا .. حتى المدارس ما أجلوها نفسكم وما صار فينا شيء .. لكن الخطير هو اللقاح اللي الأجانب ما استخدمته وبس دولنا اللي طلبته

المشكلة إذا كان أخذ اللقاح إجباري في المدارس الله يستر

أسأل الله أن يرد كيد أعداء الإسلام في نحورهم
فقيرة إلى عفو الله
no0o no0o :
الله يستر بس خوفتوني :(
الله يستر بس خوفتوني :(

أختي الغالية ما نقلت الموضوع عشان نخاف

لكن لا نصير "لعبة" عند الأجانب "وفئران تجارب" وكل شيء يسوونه نقول "سمعاً وطاعة"

لكن نبي نحذر من اللقاح وما نستخدمه إلا إذا تأكدنا إن الدول الأجنبية أعطته رعاياهم

ليش احنا أول ناس ناخذه؟
حلاتي بدلالي
حلاتي بدلالي
حسبي الله ونعم الوكيل....

اللقاح غيــــــــــــــــر أمن لان لو انه امن كان الدول الغربيه ماامتنعت عن استخدامه...

انا نفسي اعرف ليش الدول العربيه استقبلت هالقاح وش السبب؟؟؟

تحياتي