جورية 99

جورية 99 @gory_99_1

عضوة فعالة

ايش استفدتي من شغالاتك او شغالة مرة قد مرة عليك؟؟

التنظيف والتنظيم

يالله ياحبوبات كل وحدة تدخل تقول ايش الاشياء الي تعلمتها من شغالتها او شغالة اهلها اوشغالة الجيران لان بصراحة هم يدورون بيوت فيها عادات بالاكل غير وطرق بالتنضيف غيرر بس كل وحدة تكتب الشيء الي تعرفة بدون ماتحكي قصة حياتها مع الشغالة .....((يعني نبغى نقااااااط قفط))

مثال :
_ انها تغسل الكنب بمنشفة مبلولة كل ما صحت من النوم (يرجع جديد)

_ تعمل كشنة للملوخية بالزيت والثوم والكزبرة(حزمة كاملة)والطماطم المخلوطة ثم تصب الملوخية عليها والماجي

يالله طلعوا تجارب شغالاتكم :talker:

واذا دخلت الموضوع وحدة تبغى تتفلسف او تخرج عن الموضوع :angry2:لااااااااحد يرد ابدااااااا عليها بس نزلي بعدها رد بهالشكل
برررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

نبدا :biggthump ولا ماعجبكم الموضوووووع :upsidedow
571
259K

هذا الموضوع مغلق.

جورية 99
جورية 99
:40:
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
استفدت منها بالطبخ علمتني برياني على اصوله ههههه
والاندونيسيه علمتني بعض اكلاتهم
اما النظافه مافيه شيء جديد انا اللي اعلمها مااذكر شيء
فَـــرَحْ
فَـــرَحْ
بسم الله أحس معك عصااا واللي تلتفت ضررررربة ع راسها هههههههه

خلاص خلاص حبوبة
ما يحتاج هواش والناس ما سووا شيء كذا بتنفرين من موضوعك

طيب شغالتنا كانت :
تحط شرائح ليمون مع موية السلق مثلا سلقت بيض بيكون القدر اسود بعده صح ؟ هي تحط ليمون مع الموية والقدر يبقى ابيييض زي ماهو
والا مع البطاطس المسلوق أو الذرة أو اي شيء يكون بهذي الطريقة

هذا اللي اتذكر الحين ولو تذكرت شيء بكتيه
جورية 99
جورية 99
مرسيييييييييي بنوتة.....بصراحة...الاندنوسيات اذا حبت الطبخ وارتاحت لك تبدع .....

اهلااااا..فرح ....هههههههه مو القصد والله بس انا من اشد المتابعات للمنتدى الرائع فاكون اقرأ بموضوع على اخره الاقي نفسي يابموضوع ثاني ياقلبت ردود ثقيلة دم...قلت خليني اقصرها من اولها
اما النقاط انا احب الي يقرأ ما يدوخ في الموضوع ياخذ المفيد ويفيد واوووت هههههه بس اذا موعاجبك خذي راحتك وتنورين موضوعي بأي وقت
جورية 99
جورية 99
_ مرة جاتني وحدة ...تاخذ مساحة الموية العاديه وتدخل من فوق العصاية منشفة مستطيلة على قد راس المساحة(تخرقها من الوسط ) وتوصل المشفة على جلدة المساحة وانتي تمسحي ماتنفك ابدااا عليك مرة عجبتني (لاتقولون قديمه ماقد قريتها بالمنتديات)