مشكورين للتفاعل
من ناحية نوع القهوة اجود الانواع والدليل امي واختي يسوونها مايشبعون منها بس انا المشكلة عندي في القياس
اللهم صلى على سيدنا محمد
انا اعبي البريق ماء وذا غلى احط فنجال قهوة واكتمه ماخلي ولامنفس حتى فمى البريق احط عليه قصدير واخليها نصف ساعه وااااااااااااو ياريحتها موت ثم احط بالترمس 3 ملاعق حلى هيل +ذرة صغيييرة نسكافيه لاتكثرين ابد + ذرة زعفران +نصف ملعقة حلى خلطة القصيم واذا طلعت القهوة من القز اخليها دقيقتين لحد ماينزل الحثل في القاع عشان مايخليها مره ثم اصب القهوة بالترمس واخليها 10 دقايقتتجانس ثم اتقهوى وتطلع شئ يهبببببببل

يعني السرررر
خذي بن هرري درجه اولى وحمستها وسط + وقت طويل تطبخ نصف ساعه مو اقل حلو +ابريق القهوة يتسكر من جميييييييع الجهات لاتخلين منفس واحد
ملاحظه
هي تطلع خفيفه لاانك ماتخلينها تطبخ كثير يمكنك ربع ساعه بالكثير وتشيلينها وهنا الخطاء
اولا الله يتمم لك على خير ومبروك مقدما
ثانيا انا مع ام حصوصي والقهوه على حمستها خليها شقرا يعني وسط وحطي 2فنجال قهوة وخليها ربع ساعة
وبعدين مادام الوالدة واختك يضبطونها شوفيهم وهم يصلحونها وطبقي من بعدهم>>>على بالها قد النخوة
حطي فنجال قهوه على اربع كاسات مويه وخليها تغلي ثلث ساعه
عذرا لايوجد عندي نت حاليا ياليت اللي تبيني تتصل علي #0532360931

مندوبة سوفت كوين في الرياض

مـــطبخ ام عبــدالرحـــمن البيتي للطبخ الشعبي والمفرزنات والقهوه والبهارات
الفراوله العجيبه + كيرلي الشعر +مخفي سيور السنتيان
الحصاااله الذكيه
منظمااااااات الملابس الداخليه
ومنظم الشنطه باضااااءه
احس ريحة القهوه طالعه من الموضوع ..بروح اسنعلي دله ياحبني لي قهوتي الكل يحبها ويسأل عنها.. << تقهرها
ماشاء الله البنات ماقصروا ...تبين قهوتك تصير خوقاق زي قهوتي استخدمي الحليب ..
الحليب البودره ماغيره هذا سر قهوتي
واليك الطريدزه...
خلي حمسة البن غامقه شويتين افتح من النسكافيه بقليل (في وحده تحمس البن وهو مطحون بالابريق وبعدين تحط المويه )وحطي فنجان بن وخليها تطبخ ..تجيك كنها نسكافه بس لونها افتح شوي زي ماقلت وبتكون خفيفه يعني كنها مويه تدارين خفتها بربع ملعقه حليب بودره بس ذوبي الحليب بمويه فاتره عشان مايتكتل مع الحراره وحطيه بالابريق وشوفي ..بتجيك رايــــــــــــبه واذا شفتيها مايله للبياض يعني زلت يدك بالحليب زيدي بن شوي
وبالاخير حطي ملعقة هيل مطحون بالدله وشوفي كيف تصير ... اكيد بتدعين لي
فداكم اليوزر هذا (سولوفان)
عقبال ما اصير كبيرة المحررات في اليوزر الجديد(.......)

الساعة الآن 09:57 .