كيف اعلم ابني الحمام اعزكم الله عمره ثلاث سنين/مكرر

الأمومة والطفل

السلام عليكم جميعا
ابني عمره ثلاث سنين ابغى اعلمه الحمام الله يكرمكم
تعلم فتره بعدين انقبل ولس انا والده عمري البيبي ست شهور اذا بغيت اوديه للحمام يقول لا ابسوي زي سعودي اخوه يا ريت تفيدوني كيف وش اقول اتعامل معاه بقوه ولا لا متى اجيب له الكلوت علموني الله يستر عليكم دنيا واخره ولكم جزيل الشكر
استناكم بفارغ الصبر
:(
4
7K

هذا الموضوع مغلق.

السكلة
السكلة
اهلين اختي انا الحين جالسه اعلم بنتي الحمام وحالتي حاله لكن تدرين وش سويت حطيت كيس شبس وحلويات وكل ما راحت للحمام اعطيها وحدة وافهمها انه عشان انتي رحتي للحمام اعطيك حلاوة وبكذا اشوفه تتحمس والشي الثاني لازم كل شوي تودينه للحمام مثلا كل نص ساعة لحد ما تحسين انه ضبط شوي بعدين خليه كل ساعة وكذا و البامبرز لا يقربه الا اذا طلعتي

وترااا السالفة يبي له صبببببررررر

لكن ترتاحين بعده راحة

وان شاء الله البنات ما يقصرون
ggaaqc
ggaaqc
الللله يعين
وفاءفي زمن خاين
هلا حبيبتي انا عندي 3اولاد الله يخليهم لي 6سنوات و3سنوات و3شهور المهم الاول تعاملت معه باقسى الطرق كنت اعاقبه بزاوية الاشقياء وكل انواع العقاب المهم كان مثل ولدك تعلم بعدين رجع ومتى تركه؟؟؟يوم هو صاريبي يتعلم يروح الحمام كان يشوف الاطفال اللي حولنا بنت اختي او الجيران وكل شوي اقوله شفت فلان ماشاء الله مايلبس البامبرزصار كبيربيروح المدرسه واشجعه وصار هو من نفسه اذا حس ان يحتاج الحمام يروح يركض من دون مااقولوه... اخوه الثاني تركته مافكرت اني اعلمه لاني عارفه انه بيغار من النونو الصغير تركته وصرت اتكلم معه تبي نروح الحمام يقول لا اقوله شف اخوك يروح الحمام بيروح المدرسه ويروح المسجد
وبعده
صار يروح الحمام صارله الحين اسبوعينواذا تكاسل وسواها على نفسه اقوله انا بزعل عليك شف اخوك الصغير نونو مايعرف تبي تكون مثله والحمدلله حتى بالنوم صار مايلبس... زبدة الموضوع القسوه ماراح تفيدك ابد هذا غير اثرها عليك وعليه هوبعد تعذبت مع الاول والحمدلله هذا ولا ربع المعناه وغير كذا استخدمي الكلوت لابغيتي تطلعين وفهميه ان هذي ملابس مو بامبرز علشان يتعود والله يعينك ويصلحه ويهديه..
قتاله عيونها
قتاله عيونها
جزاكم الله خيرا