teta55

teta55 @teta55

عضوة جديدة

الله يستر من زوجي الحقوني

الصحة واللياقة

:44:
زوجي بدا يلمح علا سمنتي وانا خايفه يفكر بشي ثاني فارجوكم..
انا دبدوبه لاكن الحمدالله بتناسق وعندي الغده فيها كسول ودخلت منتداكم وعملت الخلطه الي هي شاي اخظر ومراميه وبابونج بالنعناع مع رجيم لمدة اسبوع نزلت 3 كيلوا الحمدالله وتركت الرجيم كان وزني 97 ومع الخلطه صار93 ويوم
تركتها اكثر من اسبوعين برضوه نزل وزني وصار90 يالله لك الحمد
صارلي الحين 6 شهور والده قيصريه وزني 90 ابي اصير85 بس نفسي اوصلها فدلوني علا خلطه مجربه او حبوب اي شي ينزل وزني بسرعه الله يجزاكم خير
3
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
مالك الا الرياضه

وتخفيف الاكل

:27:
‌‌@@@ أم خالد ‌‌‌‌@@@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااختي كثري من السوائل لسد المعده عن الاكل وامشي كثيررررر وقللي من النشوياات والمغلياات والحلوياات
واهم شي كثري من السؤال وامشي يومياً هذا اهم شي
ناي الفجر
ناي الفجر
عزيزتي تيتا...
شوفي بصراحة بما انه عندك كسل بالغدة الدرقية تاكدي انه نزولك حيكون بطيء جدااا لان هرمون الغدة الدرقية يجب ان يكون متوازن بالجسم عشان هو اللي له الدور الرئيسي بعمليات حرق الغذاء وتعتب رالغدة الدرقية ثاني اهم غدة بالجسم بعد النخامية...
ونتيجة لكسلها يقل لديك عملية التمثيل الغذائي بالجسم ...اولا وقبل كل شيء راجعي طبيب متخصص ليعالج الكسل الذي تعانين منه وبعد ان تتم معالجة كسل الغدة ستجدين ان وزنك تلقائيا بدا ينزل وبدات تعودين مرةاخرى لوزنك الطبيعي واذا كنت ساكنة بمكة او في منطقة قريبة منها استطيع ان ادلك على طبيب ممتاز كلمة قليلة فيه عالجني حينما اصبت بنشاط بالغدة الدرقية وبصراحة وقتها كنت اكل بشراهة ولكن وزني كان ينزل وطبعا لاحظت هالشيء ورحت للطبيب ولما عملت تحاليل اكتشفت انه عندي مشكلة نشاط الغدة واتعالجت سنتين ووزني زاد لان العلاج كان يتطلب انه يتم ايقاف افراز الهورمون حتى تستعيد الغدة وضعها الطبيعي عشان كذا اختي اولا راجعي طبيب وحلي مشكلة الكسل وانا اضمن لك بعدها انه وزنك حينزل ...
والله يشفيك ويفرجها عليك..
تحياتي اليك:27: