ام لين ولانا
ام لين ولانا
حبيبتي الله يرزقك عاجلا غير اجل بالولد الصالح يمكن انتى بفتره اختبار من عند الله ويرزقك

وعلى فكره سمعت ان كثره التفكير ترفع هرمون يقلل من نسبه الحمل فحاولي ماتشغلين بالتفكير وانشغلي بامور اخرى

الله يرزقك باللي تتمنين
امريكيه
امريكيه
الله يرزقكك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل واذا تبغين تتغلبين على نفسك ادحري الشيطان باالاستغفار هذي كلها وساوس من السيطان واكثررررررررررري من الاستغفار وسنتين توك بدايه المشوار عادي حبيبتي لاتخلين الشيطان يلعب براسك ولا تخربين بيتك بيدك تقولين لزوجك اتزوج والشرع محلل لك واتي من داخل تتحطمين بالعكس المفروض تكونين اقوى من كذا قولي يمكن ربي اخر حملي لخيره لنا يمكن لو حملت بدري يجيني مشوه او معاق ماتدري وين الخيره وحاولي تروحين عند وحده تمرخ يمكن عندك شي بالرحم والاطباء عادة مايعرفون للطب الشعبي وان شاء الله نسمع بخبر حملك قريب (لاتقولين يارب عندي هم كبير ولكن قولي ياهم عندي رب كبيـــــــــــــــــــر)
الله يرزقكك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل واذا تبغين تتغلبين على نفسك ادحري الشيطان باالاستغفار...
^جوان^
^جوان^
الله يرزقكك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل واذا تبغين تتغلبين على نفسك ادحري الشيطان باالاستغفار هذي كلها وساوس من السيطان واكثررررررررررري من الاستغفار وسنتين توك بدايه المشوار عادي حبيبتي لاتخلين الشيطان يلعب براسك ولا تخربين بيتك بيدك تقولين لزوجك اتزوج والشرع محلل لك واتي من داخل تتحطمين بالعكس المفروض تكونين اقوى من كذا قولي يمكن ربي اخر حملي لخيره لنا يمكن لو حملت بدري يجيني مشوه او معاق ماتدري وين الخيره وحاولي تروحين عند وحده تمرخ يمكن عندك شي بالرحم والاطباء عادة مايعرفون للطب الشعبي وان شاء الله نسمع بخبر حملك قريب (لاتقولين يارب عندي هم كبير ولكن قولي ياهم عندي رب كبيـــــــــــــــــــر)
الله يرزقكك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل واذا تبغين تتغلبين على نفسك ادحري الشيطان باالاستغفار...
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

من جد اختي المفروض احسن الضن بالله يمكن خيره من جد
مو يمكن الى اكيد بس بني ادم ضعيف وساعات الشيطان يركبه الحمدلله على كل حال

وهذا الكلام الي ابي اسمعه لازم مايتزوج علي انا مثله اعاني وان شاء لله ربي يرزقني وكل محرومه

عاجلا غير اجلا

جزاك الله الف خير على هالرد الي يثلج الصدر
^جوان^
^جوان^
يارب ارزقني ذريه صالحه معافاة في هذا الشهر الكريم يا ارحم الراحمين ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ربي يرزقني وكل محرومه
يارب ارزقني ذريه صالحه معافاة في هذا الشهر الكريم يا ارحم الراحمين ربي لاتذرني فردا وانت خير...
امين يارب

الله يجزاك الف خير على هالدعوات الحلوه
يارب الله يستجيب لي ويرزق كل محرومه
^جوان^
^جوان^
الله يرزقك ياقلبي انا مثك جلست ثلاث سنوات ونص ماحملت وماخليت مستشفى ولا منشطات الا واستخدمتها بس لزمت الاستغفار والصدقه بنيه الحمل وربي اكرمني
الله يرزقك ياقلبي انا مثك جلست ثلاث سنوات ونص ماحملت وماخليت مستشفى ولا منشطات الا واستخدمتها بس ...
مشالله تبارك الرحمن

الله يتمم لك على كل خير ويسهل لك الولاده

مشكوره على المرور الي بخلي الواحد يتامل