ساعدوني هل هرمون الحليب يضر حمل الحقن الجهري

تأخر الحمل

زي ماذكوت هرمون الحليب يضر اذاكان مرتفع للحقن المجهري
6
854

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعيدة بمملكتي
للرفع ماعندي علم
رورو11
رورو11
لاكان الهرمون مرتفع ما يصير حمل الا باذن رب العالمين الله يرزقك
وردة ومملوحة
وردة ومملوحة
نعم يا أختي ..حسب ما قرأته انو لازم تعدلين الهرمون قبل حتى تضمني بعد مشيئة الله نجاح الحقن ..
واذا كنتي من النوع اللي يرتفع الهرمون دائما ..لازم تراقبينه اذا حصل حمل أو تكتب لك الدكتوره علاج للهرمون اثناء الحمل حتى يثبت الحمل .. حنى لا يسبب اجهاض لاسمح الله ..وبالتوفيق عزيزتي
ماكسيما
ماكسيما
نعم يا أختي ..حسب ما قرأته انو لازم تعدلين الهرمون قبل حتى تضمني بعد مشيئة الله نجاح الحقن .. واذا كنتي من النوع اللي يرتفع الهرمون دائما ..لازم تراقبينه اذا حصل حمل أو تكتب لك الدكتوره علاج للهرمون اثناء الحمل حتى يثبت الحمل .. حنى لا يسبب اجهاض لاسمح الله ..وبالتوفيق عزيزتي
نعم يا أختي ..حسب ما قرأته انو لازم تعدلين الهرمون قبل حتى تضمني بعد مشيئة الله نجاح الحقن...
انا الي اعرفه ان هرمون الحليب ياخر الحمل وحتى لو صار حمل يكون معرض وبشده للاجهاض هذا كلام الدكتوره لي اول عالجيه حبيبتي بعدين احملي لمصلحتك
حراااااير14
حراااااير14
انا الي اعرفه ان هرمون الحليب ياخر الحمل وحتى لو صار حمل يكون معرض وبشده للاجهاض هذا كلام الدكتوره لي اول عالجيه حبيبتي بعدين احملي لمصلحتك
انا الي اعرفه ان هرمون الحليب ياخر الحمل وحتى لو صار حمل يكون معرض وبشده للاجهاض هذا كلام...