اول موضوع لي بالمنتدى كله علشان الحمل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

باختصار
:(

يابنات انا اول مرة اشارك لاني شفت فيكم النخوة والتفاعل والمساعده للاخوات

حبيباتي عندي موضوع وابي منكم مساعدتي والله تعبانه نفسيا كثير لدرجه ماتتوقعونها

خواتي قصتي اني متزوجه من سنه وودي احمل بس عندي مشكله عندي زياده في هرمون الحليب وكسل في الغده

كيف احمل وايش استعمل علما بان لي 4 سنوات على الاستغفار يعني من قبل اتزوج

بنات حياتي الزوجيه مهددة بالخطر

زوجي كان متزوج سابقا وعنده ولد له10 سنوات ولاعاد انجبت زوجته لانها مريضه جداجدا جدا وهو تعب نفسيا منها وصار عندهم مشاكل وتطلقو وبعدها تزوجني ولي سنه واكثر ولا حملت اخاف يصير مصيري مثل الزوجه السابقه مع اانه يحبني كثير بس هو يبي عيال مدري ايش اسوي ساعدوني

علما بان الهرمون والغده ماكانت معي قبل الزواج مدري ايش صار فيني والله صرت اتعب وامه وابوه واهله كلهم كل فترة وفترة يكلمون ينتظرون احمل لانه من زمان ماجاء له عيال وكلهم يبون يشوفون عياله وابوة شايب تعبان يقول له ابي اشوف عيالك قبل اموت واخوانه الصغار عندهم ولد وولدين وثلاثه مشاء الله

بنات تكفون ساعدوني والله العظيم خايفه

خايفه

خايفه
:(
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يادنيا ليش
يادنيا ليش
توكلي على الله وان شالله يرزقك بتؤم اولاد سلمين
انا مالقيت اسم
امين يارب العالمين

جزاك الله خير

عاد تصدقين من يوم كنت صغيرة وانا بالمتوسط كنت احب الاطفال مرة واقول لخواتي وبنات عمي انا اذا كبرت ابي افتح حضانه وهم كلهم عارفين بسدة حبي للاطفال من يوم كنت صغيرة والله العظيم اذا شفتهم وضميتهم احس بحنان لدرجه اني احيانا يجيني شعور بالبكاء وتطلع دموعي حتى قبل اتزوج ليش مدري من غير شعور
انا مالقيت اسم
امين يارب العالمين

جزاك الله خير

عاد تصدقين من يوم كنت صغيرة وانا بالمتوسط كنت احب الاطفال مرة واقول لخواتي وبنات عمي انا اذا كبرت ابي افتح حضانه وهم كلهم عارفين بشدة حبي للاطفال من يوم كنت صغيرة والله العظيم اذا شفتهم وضميتهم احس بحنان لدرجه اني احيانا يجيني شعور بالبكاء وتطلع دموعي حتى قبل اتزوج ليش مدري من غير شعور
نامية الشوق
نامية الشوق
شوفي حبيبتي
هرمون الحليب والغده علاجهم سهل ,لكن النفسيه تلعب دور كبير فيهم ,انتي وكلي امرك لله تعالى واللي كاتبه ربك لك بيجيك
وكلام الناس طنشيه لانه مابيفيدك بشي الا انه يتعب نفسيتك , وراجعي الدكتوره وانتظمي على الدواء
والل يرزقك ويرزق كل محروم
رورو11
رورو11
لي مأثر عليك هالقلق

انتي عارفه كثره التفكير والقلق النفسي يعيق حدوث الحمل
انتي توكلي على الله وطنشي وتناسي موضوع الحمل الهي في اي شي وسو الي عليك بس لا تكثرين تفكير ولا تنسين الا رزاق مكتوبه قبل نخلق الله يرزقنا يارب من واسع فضله