انهيارات العقار القادم وعلاماته

1- إقرار نظام الرهن العقاري .. الذي سيجعل العميل .. يختار عقاره أينما احب .. مما يفقد العقار الغير خدمي أهميته والذي يشكل 88 % من عقارات المملكة ..

2-
إقرار نظام الرسوم الضرائبيه للأراضي البيضاء التي لا ينوي ملاكها إعمارها .. وهنا سيكون هناك عرض شديد يتبعه نزول متدرج ثم متهور ..

3 -
إقرار نظام تحديد سقف الإيجار كما سنته الإمارات والكويت من قبل .. والذي أنكره السياري حفاظا على أملاك كبار الشخصيات .. وفي نظري أنه امر محتم سيلجأ له .. لأن التضخم السعودي 60% منه بسبب العقار ..

4-
إذا باع كبار الملاك أملاكهم .. في وقت متقارب .. سواء بإتفاق أو بتسريب شائعه او خبر .. كأن يبيع البلوي 40 % من عقاراته في جده .. والراجحي 40% من عقاراته في الرياض والأمير محمد بن فهد 40 % من عقاراته في الشرقيه وابناء الفيصل في الجنوب و هكذا .. حينها سيشتد العرض .. ويفقد سقف الأسعار توازنه .. ليكون في مهب ريح الهبوط ..

5-
إذا واصل المواطن إعتصامه الذي دام سنتين حتى الأن .. من دون النظر إلى عقار يتملكه .. بسبب تضخمه وبسبب تعلقه في سوق الأسهم .. وسيكون هذا الإعتصام اللاإرادي .. سبب للبنوك وشركات العقار .. أن تلتفت إلى برامج عقاريه مناسبه .. يجعل من العرض .. وسيلة خفض السعر .. بطريقه غير مباشره ..

صدقني لكل شيء بداية ونهاية ...الا رب الأرباب سبحانه ...بعد 3 أشهر من الان ستجد انخفاضا حادا ...سيكون أشبه بالحلم ... ولن يصدق الناس ما يحدث الا عندما تحدث الطامة ...

صدقني ستشتري ما كان اليوم بـمليون ...ب400 ألف أو أقل ... مشكلة شعبنا يصاب بالفورة ولا يفوق من نشوته الا متأخرا ..... ولنا في سوا والجمعة والعيد والمساهمات والاسهم والان العقار ....جميعنا بنينا احلاما وردية وجهزنا خطابات الاستقالة على اعتبار ما سيحدث ..وبدأنا في عمل الحسابات التي ستنقلنا لعالم المليونيرات سريعا ....فماذا كانت النتيجة ...صدق كلا منا احلامه ...واغرى كلا منا صاحبه ...فغرقنا وساءت احوالنا أسوأ من الأول .... والحمد لله على كل حال ...!

سنفيق من نشوة العقار بعد ان ينزل 60 % من قيمته الحالية ...وستذكرون وفي الأخير .. أذكر ..
ماطار طير وارتفع إلا وكما طار وقع
واللدغة الأخيرة .. ينتظر أن تكون من العقار .. لأنها المتبقية




منقوووووووووووو ووووول
بس قولوا ياااارب

كلام سليم جداً..ويارب يتحقق

لأن الناس تغيروا..,اللي لايأمنوا العقوبة في الدنيا والآخرة

ولاعندهم ذمه ولاضمير!!كـــثــ ــروا ..!
طال انتظار هالاشاعه
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم


إلى متى !!!!!!

الله المستعان سبحانه
وشكرا على الموضوع
اجمل فساتين الزفاف والسهرات والاكسسوارات اللتي ننفرد بتصميمها وتنفيذها يدويا
الايميل للاستفسارات الجاده :
مرحبا بكم في دار Top Elegance للاناقه العليا الخبر
يمكننا خدمتكم في جميع مناطق المملكه ودول الخليج
خدماتنا نسائيه 100%
مكرر
اجمل فساتين الزفاف والسهرات والاكسسوارات اللتي ننفرد بتصميمها وتنفيذها يدويا
الايميل للاستفسارات الجاده :
مرحبا بكم في دار Top Elegance للاناقه العليا الخبر
يمكننا خدمتكم في جميع مناطق المملكه ودول الخليج
خدماتنا نسائيه 100%


الساعة الآن 01:17 .