اختاااااااااري من المنتدى اللي يعجبك ماقصروا مقسمينه الى عدة اقسااااام شيء للحلا وشي للمقبلات ..
12-10-1430 هـ, 10:52 مساءً

الله يووووفقكم ويحرم هالوجوه الطيبه عن النار

ويحققلكم اللي ببالكم يااحلى حررررررريم
12-10-1430 هـ, 10:53 مساءً

ماردري امي الي تطبخ بس على حسب معرفتي انتي وش تحبين وهووش يميله انتي تقدرين تحددين ممكن تستخدمين الي تبين ماعليك من احد اني ومونفس غيرك
12-10-1430 هـ, 10:54 مساءً

الفطور فطاير مع شاهي ولا شابوره ولا نواشف ولا خبز بالفرن وكورن فليكس واشيااااااااااااااء كثيره
الغداء رز ابيض مع صينيه بطاطس ولا كبسه ولا رز بالخضار ولا مقلوبه
والعشاء نفس الشي في فوق عندك مكتوب بحث سوي بحث عن اي شي تبي طريقته وتلاقي البنات مقصرو ابداااا
وري زوجك سناعتك انا كنت ماعرف اطبخ وكل يوم من المطاعم اخر شي زوجي مل وقل متى بتدخلي المطبخ دخل المطبخ وجبت العيد كلمت اهلي قالو روحي جيبي كتاب النخبه بصراااااااااااااحه انهبل زوجي عليه مررره
12-10-1430 هـ, 11:41 مساءً

شوفي الفطور انا نادر اسوي وادا مره سويت اسوي سندوتشات بسيطه
الغدا وهدا هو الاساسي يعني دايم هو اللي ينتظروه الرجال رتبي جدولك الاسبوعي وخلي مثلا السبت تكون تتكون من ارزيعني كبسه .مشخول او مندي او مضغوط او برياني او رز بالشعريه وبخاري اووووويعني ياكثرها
الاحد ادام مع رز ابيض مثلا خضار او باميه او ملوخيه او سبانخ او رجله ولا مقلقل اوووووبرضه ياكثرها
الاثنين تكون مكرونه مثلا باشمل او مكرونه دجاج او اسباغيتي بالمفروم او كشري او مكرونةقواقع اووووووبرضه ياكثرها
الثلاثاء تكون ايدامات بالفرن يعني غالبا تكون يامسقعه ياخضاربالدجاج ولا اي ادام بالفرن
الاربعاء يكون كوزي او مقلوبه اوسليق او رز مع برستد
الخميس مضغوط ياحب زوجي له مااسمع مدح الا ذاك اليوم ههههههههه
الجمعه راحه من غدانا من برا
وفينه غيره وغيره بس مااعرف بصراحه للمشاوي او المحشي ودي الاشياء اخسها تاخد وقت ومن برا احلى واوفر مادياا وقتيا
اما العشا اشتري لك مثلا همبرقر ودجاج مسحب وشاورما ويوم بيض شكشوكه ويوم فول ويوم فاصوليا وطبعا يكون معاها نواشف
والله اللي افتكرته كتبته ***** الله تستفيدي من جدولي الاسبوعي
12-10-1430 هـ, 11:47 مساءً

الساعة الآن 10:51 .