مستشفى تداوي

الحمل والإنجاب

بنات من تراجع في مستشفى تداوي في الدمام عن الدكتوره مهيتاب منور

لان زوجي يبغيني اروح لها وانا كنت اتابع في سعد

بس ماعرف عن هالدكتوره

الله يخليكم اللي تعرف تعطينا تجربتها والله يسهل عليها كل عسير ياااااارب
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريعانة
ريعانة
جاراتي يتابعوووون عندها وانا رحت لها بس مرتحت لها
بس روحي لفريال بصحه والحياه
توت العليق2009
توت العليق2009
انتي مين دلك عليها ............ ليه بتغيري عن سعد رغم انه افضل مستشفى؟؟؟؟؟؟؟

هي الصراحة حبوبة وتعاملها زين ........... ولها فترة طويلة بالمستشفى والي اعرف عنها انه الكثير يمدحوها ........... انتي روحي لها ...ارتحتي لها ...استمري ......ما ناسبتك ......لا تروحي لها .....

انا ما قدر اشور باكثر من كذا ....... لانه ساعات بعض الحريم ترتاح لدكتورة وتمدحها ........وبعضهم نفس الدكتورة كويسة بس ما يمدحوها .......

بعدها سامية جيدة .............ولا تروحي عند المصرية ايمان..........

انا من متابعتي للقسم انك حامل بس ما بان الجنين صح ؟؟؟؟؟؟؟؟......طمنينا ......
butterfly**
butterfly**
انتي مين دلك عليها ............ ليه بتغيري عن سعد رغم انه افضل مستشفى؟؟؟؟؟؟؟ هي الصراحة حبوبة وتعاملها زين ........... ولها فترة طويلة بالمستشفى والي اعرف عنها انه الكثير يمدحوها ........... انتي روحي لها ...ارتحتي لها ...استمري ......ما ناسبتك ......لا تروحي لها ..... انا ما قدر اشور باكثر من كذا ....... لانه ساعات بعض الحريم ترتاح لدكتورة وتمدحها ........وبعضهم نفس الدكتورة كويسة بس ما يمدحوها ....... بعدها سامية جيدة .............ولا تروحي عند المصرية ايمان.......... انا من متابعتي للقسم انك حامل بس ما بان الجنين صح ؟؟؟؟؟؟؟؟......طمنينا ......
انتي مين دلك عليها ............ ليه بتغيري عن سعد رغم انه افضل مستشفى؟؟؟؟؟؟؟ هي ...
اي حبيبتي
انا للحين مارحت سويت سونار مره ثانيه على امل ان الجنين طلع بهذي الفتره
بصراحه مادري عن مهيتاب بس راجعت عندها مره وحسيت انها تجاريه بس شوية كلام حافظته وخلاص
بس زوجي مصر كل الاصرار عليها مادري وش فيه :(
butterfly**
butterfly**
والله تعبت من التفكير وماعرف وش لون اقنع زوجي ان العيادات التجاريه هيا اللي تكون مزحومه مرررررررررره

حتى الوحده تحس اذا دخلت العياده انها ملحوقه مايمديك تاخذين راحتك بالمرررره
توت العليق2009
توت العليق2009
' طيب بطولها معك شوي ...........

انتي بتروحي لها متابعة حمل ...... الين ولادة .......... والا بس عشان تتاكدي وتتطمني على وضع الجنين .........؟؟؟؟؟

زيارتك الاولى لها .....كيف عرفتي انها تجارية ,,,,وكلامها محفوظ ..... تشخيصها ما عجبك ؟؟؟؟؟؟؟

لان بنت خالي راحت لها قبل ما تحمل ......وكانت تبي تسوي تحاليل واشعة صبغة .......زوما نصحتها ابد قالت انتي ما تحتاجي ........وقالت لها توك بدري على التحاليل .......... وصرفت لها علاج والحمد لله حملت بفضل من الله ..

يعني لو كان همها الفلوس كان شجعتها على التحاليل بالرغم انها مكلفة شوي ......