السلام عليكم وياحبي لكم بصراحه موضوعي السابق في قسم الحياه الاجتماعيه احس اني كنت غافله وصحيت ولعلي اتلاحق نفسي وزوجي وبيتي والله يجزاهم خير البنات الي ساعدونا والله يكتب اجرهم وانا الحين ودي بجدول حلويساعدني في تنظيم حياتي ولو شي بسيط وينظم لي الوجبات اليوميه وخصوصا الفطور والغداء حااااااااااااااااااايسه فيها وماعندنا ولا مطعم كان قلت نغير شوي ااااااااااااااالمهم عيالي وزوجي يحبون الماكولات الدسمه والصواني والفطائر الساخنه بانواعها والسلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات فاالله يوفقكم وييسرلكم ساعدوني وصدقوني انا خلاص وعيت يعني باتبع كلامكم بحذافيره والله يكتب اجركم
12-10-1430 هـ, 08:48 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كتب الطبخ ياقلبي تساعدك
12-10-1430 هـ, 09:35 مساءً

فووووووووووووووووووووق
12-10-1430 هـ, 09:39 مساءً

للرفع انتي ياحبيبتي اللي تقدرين تسوين منيوك بنفسك لانه حسب المقادير والخضار المتوفره عندك بيكون اسهلك تصفحي المواضيع هنا او كتب طبخ وحطي المنيو حسب الاسهل لك والمتوفر
12-10-1430 هـ, 09:49 مساءً

شكرا ياعيوني على الرساله اسعدتني كثير عندك كتاب ام عبدالعزيز كامل وحلو لاتشتتي راسك بكثر الافكار فيه كل الطبخات الشعبيه والسلطات والحلويات والله الله في زوجك حطيه فوووق راسك وسعدت بمعرفتك وانا مبتدئه في عالم النت الله ينفع بي مافيه خدمه لكم مااعرف ارسل على الخاص اذا تقدرين تعلميني برساله اكن لك ممنونه
14-10-1430 هـ, 06:21 صباحاً

الساعة الآن 01:30 .