هل من السهل على المرأه أن تنسى؟

الأسرة والمجتمع

بصراحه يابنات كنت أمس في نقاش مع مجموعه من صديقاتي عن العلاقه بين الزوجه وزوجها,تناقشنا عن كرامه المرأه وموقفها من الزوج الذي لايحترمها,كانت فيه نقطه خلاف بينا ,أنا من رايي أن المرأه من الصعب ان تنسى الجرح النفسي من زوجها حتى لو كانت تحبه,ولو الزوجه خانها زوجها ,او جرحها بشئ كبير أواهانها قدام أهله ,أو تكررت مواقف تبين منها عدم رحمته وتقديره لها فأن الحب سينقلب كره ,ومن الصعب تقديم الحب والعطف لزوج جاحد,وأعتقد ان اصعب جرح جرح الكرامه,صديقاتي يقولون بالعكس الزوجه إذا حبت المفروض تسامح وتغفر لزوجها وخصوصا وبينهم أطفال , وحتى لو كانت تعيسه المفروض الزوجه تمثل السعاده على الناس وماتشمت الناس فيها وتصبر لاجل أولادها ومن هالحكي.
فحبيت أخذ ارائكم في هالموضوع ,وايه هو الصح في العلاقه الزوجيه:arb:, وهل من السهل على المرأه نسيان الأساءه وجرح الكرامه وكيف ذلك؟:icon28:.
54
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحقيقه الساطعه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره أختي nooma على مشاركتك بس حبيت اسألك طيب هل من السهل تعايش الزوجه مع زوجها وقيامها بواجباتها الزوجيه والعائليه وقلبها مليان على زوجها ؟
The first Queen
The first Queen
ما تنسى لكن تسامح و تعطي فرصه لتصحيح الخطأ
متجر ام عبدالرحمن
ماتنسى وكل فتره يتجدد الجرح !!

الله يسخرهم لنا يارب
متآآملة
متآآملة
انا اشوف ان المره تنسى بكلمة حلوة وتسامح وتمشي حياتها تبي تعيش
وشلون لو حبت اكيد بتسامح
وبعدين عشان تعيش لازم تسامح لأنها لو شالت بقلبها بتتعب
والرجال بلحظة غضب ممكن يغلط
اذا حس بغلطه يعني يحبها ولازم تسامح

اما اذا كان يتعمد ويغلط عليها عالطالعة والنازلة ولا يطيب خاطرها فهذا كيف ينحب عشان تسامحه هذي اللي الله يصبرها
الحقيقه الساطعه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا أختي الكريمه وأنا معك الواحد يتنازل ويحاول ينسى ,بس بعض الازواج سلبياتهم أكثر من ايجابياتهم ولايوجد عندهم إحترام وتقدير للزوجه .
والله يعطيك العافيه.