توافقون على زوج مطلق مرتين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات تقدم لبنت أختي واحد مطلق مرتين أم الرجال تقول انه دايم مشاكل والزواج قسمه ونصيب

زوج أختي سال عنه ا الولد أخلاق وسمعته طيبه بين الناس وجامعي وظيفته ممتازة . الوالدة الله يخليه قالت

لحرمه ثقة تجيب أخبار زوجته الأولى والثانبه ؟

زوجته الأولى قعدت معها بس يومين وطلبت الطلاق والقاضي حكم لها مقابل ترجع المهر كامل

زوجته الثانية قعدت معا بس ثلاث شهور وطلبت الطلاق منه والقاضي حكم لها مقابل ترجع نص المهر

بنات بين الناس أخلاق وسمعة مو عارفين الأسباب إلي خلت زوجاته يطلبون الطلاق منه

اذا تقدم لكم واحدة مثله توافقون عليه او لا اذا كنتي مطلقة وعندك اطفال
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة إخاء
همسة إخاء
قولي لها خليها تستخير اكثر من مرره لين تشوف انها مقتنعه فيها واذا مااقتنعت اكيد انها خيره

واتوقع اذا امه راعية مشاكل فأكيد انه تحب تخرب على زوجته وتفرق بينهم

والله يكتب الي فيه الخيره
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
انا حاسه انه عنده مشكله خااااااصه عشان كذا الحريم تطلق بسرعه فهمتي ايش يعني خاااااااااااااااااصه والله اعلم اخاف اني افتريت

في الرجال ليش ما تجيبون ارقام طليقاته وتسألونهم هذاااا افضل حل
AM.RUOM
AM.RUOM
والله ابقولك شي انا اختي تقدم لها مطلق مرتين والناس تمدحه لاالامام ولا جيرانه تدرين بعد البحث والتحري سألنا وحده تعرف مرت اخوه وحلفناها بالله طلع الرجالعنده انفصام بالشخصية وما يعرف عنه الا اهله يعني برى البيت يتحكم في نفسه . سبحان الله ماكان بيننا وبين الموافقة شي لكن هذي الاستخارة والدعاء والتضرع لله .
&الأندلس&
&الأندلس&
وع وع من المتزوج كيف المطلق الله يكفينا شرهم ههههههههههه الصدق خليها تستخير وماخاب من استخار والله اعرف واحد مطلق ثلاث مرات والسبب أمه المرتزة وخطب الرابعة وجلست عنده وجابت اطفال والسابقات ماجابوا لأنهن مايجلسن أكثر من شهر العسل بس إذاعرف السبب بطل العجب يعني إذا أم الرجل عندها عيال غيره وش فيها إذا تزوجته تطلب بيت لحالها مثل الجيدة هذي عقب ثلاث حريم صارت الرابعة ثابته وزوجها منهبل منها بس ذكية يوم طلعت عن أمه المتسلطة وعندها أولاد غيره يعني الأم مو لحالها
انامل الفضة
انامل الفضة
قولي لها خليها تستخير اكثر من مرره لين تشوف انها مقتنعه فيها واذا مااقتنعت اكيد انها خيره واتوقع اذا امه راعية مشاكل فأكيد انه تحب تخرب على زوجته وتفرق بينهم والله يكتب الي فيه الخيره
قولي لها خليها تستخير اكثر من مرره لين تشوف انها مقتنعه فيها واذا مااقتنعت اكيد انها خيره ...
مشكورة أختي ان شاء الله تستخير وربي يقدم إلي فيه الخير وأمه نعرفه من بعيد بس أهي اشوي لسانه...