جربي بهارات أسناد تحصلينها في السوبر ماركت
اللهم أشفي امي شفاء ليس بعده سقما اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينك التي لاتنام يا،فرج الكرب يا مجيب دعوة المظطرين اللهم البسها ثوب الصحه والعافية عاجلاً غير آجل ياأرحم الراحمين
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها وجميع أمهات المسلمين
اقتباس مشاركة  (جنون الحياة)
إذا لكي خلق تسوينها بنفسك أبشري روحي للعطار أطلبي بزار مشكل حب ماطحن كمون وكزبرة وفلفل أسود وبصل ناشف وإن حبيتي ثوم ناشف وهيل وقرفة وزنجنبيل ناشف وكركم ومسمار وبعدين اعزلي الكزبرة والكمون وحمصيها شوي بس تاخذ حرارة المقلى والباقي دقيه بالنجر عشان يسهل عملية الطحن وثم اطحنيه وحطيه بعلبه واستخدميه اطلبيه نص كيلو عشان إن ماعجبك ماتتحسفين ونصيحه ثانية إذا عندك كمون -فلفل أسود-كركم-زنجبيل-هيل كل نوع لحاله مطحون كويس لما تجين تطبخين أي شي حطي مكيال من البزار المشكل وابدأي حطي كل نوع مطحون منها لحاله وشوفي وش بيكون طبخك أهم شي أعرفي كيف تكيلين اتمنى أكون أفدتك ودعواتك لي بالذرية الصالحةوصلاح الحال وحسن الخاتمة آميين
اسنادحلوه بس انا اتعامل مع حريم رووووووووووووووووعه وريحه خاقوقيه
اللهم يسر اموري
استغفرالله
حبيبتي الشي الي ما استغني عنه بهارات الكاري مره حلوه بس ما احطها على كل شيء مثلا لو سشويت دجاج مكشن مع بصل وثوم وحط معاه ملعقتين كاري والماء قليل جدا واسوي رز ابيض لوحده تطلع اكله تجنن وكل النكهه في الكاري والارز احط عليه بهارات عدله قرفه وقرنفل وخولنجان وهيل مكسر وورق غار واذا كان عندي بهارات القصيم للكبسه حطيت منها واذا مافيه ماحط شيء واليدامات اذا طبختها باللحم ما اكثر بهارات بس احط قرفه وورق غار

اقتباس مشاركة  (جنون الحياة)
إذا لكي خلق تسوينها بنفسك أبشري روحي للعطار أطلبي بزار مشكل حب ماطحن كمون وكزبرة وفلفل أسود وبصل ناشف وإن حبيتي ثوم ناشف وهيل وقرفة وزنجنبيل ناشف وكركم ومسمار وبعدين اعزلي الكزبرة والكمون وحمصيها شوي بس تاخذ حرارة المقلى والباقي دقيه بالنجر عشان يسهل عملية الطحن وثم اطحنيه وحطيه بعلبه واستخدميه اطلبيه نص كيلو عشان إن ماعجبك ماتتحسفين ونصيحه ثانية إذا عندك كمون -فلفل أسود-كركم-زنجبيل-هيل كل نوع لحاله مطحون كويس لما تجين تطبخين أي شي حطي مكيال من البزار المشكل وابدأي حطي كل نوع مطحون منها لحاله وشوفي وش بيكون طبخك أهم شي أعرفي كيف تكيلين اتمنى أكون أفدتك ودعواتك لي بالذرية الصالحةوصلاح الحال وحسن الخاتمة آميين
الله يعطيك العافية ياقلبي مقدير البهارات كلها متساوية يعني اخلي كل نوع نص كيلو

الساعة الآن 07:41 .