مدررررررررررررري وش اسووووووووي ملييييييييييييييييت

العناية بالبشرة

السلااااام
هلا اخواتييييييييي
بقولكم قصتي مع الثواليل قبل سنه كانت بشرتي حلوووووه وبعدهااااا مدري فجا امتلت يديني ثواليل ويوم ورا يوم تكبرررررر ويطلع غيرهااااا ماقدرت استحملها وكويتها كوي بارد
واخيرا ارتحت بس الى الان باقي اثر الكوي تكفون الي عندهااااا حل لها لاتبخل علي والله محتاجه له
مانتهت القصه
قبل شهرررررر بس بدت تطلع دفعه ثانيه من الثواليل يعنيييييييييييي مافاد الكوي
وش اسوي انا الحين معهاااااااا ابي حل لهاااا تكفوووووووووووووووون
ساعدوووووووووووني الله يوفقكم
؟؟؟؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MaZyO0ONa
MaZyO0ONa
يا عمري والله ما اعرف اب هالموضوع بس انشاء الله بسالك عنا ويا رب انشاء الله باذن الله تنحل

وبليز شوفي اخاف عين لاني انا وحدة كانت تقولي عينك حلوة وبعدها بيوم ورمت وللحين ما صارت طبيعيا من وقت للثاني تورم وما ادري شسوي فيها فشوفي اذا عيين اقراي على روحك

وربي انشاء الله يشفيك ولا تقولين اديني اشيحسدوني علية ترى الناس يحسدون حتى المريض اعوذ بالله

واسفة على القرقة الزايدة بس حبيت اساندك يا عمري
مــــــــلاك نـــــجـــد
تسلمييييييييين ياعمري مزيووووووووووووووونه ربي يسمع منك ويشفيييييييييييييييك بعد ياااااارب
تصدقين انا قلت يمكن عين لان اغلب الي سوو كوي راحت الثواليل فيهم بس انااااالااااااااااطلعت ثاااااانيه
الله يعييييييييييييييين
مادليييييين تسلمين بس ممكن سؤال
يطلع اثر بعد اليزرررررر وفيه احد تعرفينه مجرررررررررررربه ردي جعلك في الجنه بسسسسسسسسرعه
مــــــــلاك نـــــجـــد
ريووووووووووووووف شكررررررررررا ياعمررررررري الله يسمع منك
أم درر
أم درر
ملاك
انا سمعت د.جابر القحطاني في التلفزيون يقول علاجها عسل وعلى مااعتقد معه كركم يستخدم لمدة عشرين يوم وهو علاج لها مائه بالمائه مثل ما يقول
اما تجربتي فكانت مع زوجي الى طلعت في وجهه وكل ما كواها ترجع وبعد معاناه وتعب استخدم زيت زيتون مقري فيه الرقيه وخلال ثلاثة ايام طلع من اسفلها قشره وطاحت والحمد لله مع ان زيت الزيتون مانفع مع بنتي لكن جربي اذا ما نفع ماضر
واتمنى لك الشفاء والصحه والسعاده
* الدانــــــة *
حبيبتي أنا أختي جاها ثالول ... وسوت كوي بارد وراح الحمدلله ما عاد رجع ....

الله يشفيــــــــــك آآآآآآآآمين ياااااااااااااارب ...