ام نايا
ام نايا
انا انصحك نصيحه لله وجربي وشوفي اول شي طول الوقت قولي لاحول ولاقوة الا بالله تاني شي كل يوم اتلبسي واتشيكي وخليكي كانك خارجه عطر ولبس ومكياج تالت شي اتجاهليه سوي له حقوقه على اكمل وجه من غير غضب بس ازا كلمك كلمه ورد غطاها لا تتكلمي معاه كتيرواتقلي اتقلي اتقلي ولا تفكري في الطلاق ابدا لانه عمرة الطلاق ماكان حل بالكعس الطلاق يكبر المشكله الحياة مو بس انت وهو في اولاد بينكم اول شي تفكري فيهم حينظلموا واقرئ سورة البقرة والرحمن في جلسة وحدة بنية ايلي تبغية وخلي املك في الله كبير وان شاء الله راح يتغير ان مو من اول يوم من تاني يوم او اسبوع او شهر وادعي في صلاتك بس اول شي انت اتغيري من جوا عشين تشوفي الدنيا كيف حلوة وانت معكسه الامور قدامك كل مشكله ولها حل ومافي شي على الله بعيد الله يحققلك كل امنياتك يارب معليش طولت عليك........
منى البراهيم
منى البراهيم
والله حبيبتي الله يعينك عليه دام شاغل عمره بشيشة ولاب توب وعايش جوه مالك إلا ترفعين يديك لرب السمااااااااااء يهديه ويسخره لك

ويرده الرد الجميل هذا أولا أما ثانيا (المحبة) زوجك يحبك ولو ماعبر مو معناه مايحبك أو مايعرف للحب لا بس يعتقدون إن توضيح الود

للزوجة عيب !! طبعا مو كلهم البعض مايحب يبين لذلك أنا أقولك عيشي حياتك وشوفي وشو جوك وإنبسطي وإطلعي وروحي وتمشي

مع عيالك وبالنسبة لرفضك الطلعة معاه بعد مرور وقت غلط كبير منك أقولك ليه ؟ ألحين تقولين أبي يلتفت لنا ويطلعنا ويسعدنا شوي معاه

وتحاولين إنتي وبنتك ثم لما حصلت حتى لو بعد وقت ترفضينها !!! كذا بيقول خلاص بعدبن ما يفكر يقول يلا أو لما أفضى أطلعهم إذا لقى

منك هالإسلوب المتعب اللي هو الزعل ............ تبين تحصلين عاللي تبين طولي بالك وساااااااااااايسيه وسايسي الحياة لجل تحصلين

على كل ماترغبين والله يسعدك ويطول بالك ويهديه ويسخره لك ويرده يااااااااااارب .
ازهارالياسمين
الله يسخره لك ويهديه وعليك بتوددله والرفق في جميع امورك معه
رش رش2009
رش رش2009
اتوقع لان عنده مشكله جنسيه ويتعالج قاعد يهرب ويبعد هالشي يأثر بالرجال اهتمي بعلاج هذي القضيه اتوقع هي السبب في انعزاله بالمجلس ورجعته كأنه عزابي الله يشفيه ويفرج همك
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
كلامي راح يكون صعب بس اذا فكرتي فيه راح تحسين انه صح
وحده كذا وقالت لها ناعمه الهاشمي انتي غلطانه
لازمي تقدري نفسك وتاخذي حقك كامل الرجال لازم يحسك قويه وماتتنازلين عن حقوقك طبعا ماتقصد الاشياء العاديه
الاشياء المهمه في الحياة يعني لاتتنازلين وتعطينه مثلا من راتبك بدون مقابل انه يرجعه لك او تساعدينه في بناء البيت بدون مايكون لك نصه في الملكيه
هذا كانك موظفه
ولاتقولين انت ماتحبني انت خلاص تدبستي بهالزواج وصعبه الطلاق ولاتطالبين بحقوقك بشكل مباشر تماما
بس طنشيه وعيشي حياتك لاتلاحقينه واهمليه شوي شوي مو كثير
اقصد من كلامي خلي لك شخصيه وخليه يهابك شوي
وغيري من نفسك واسلوبك معاه في دورات بالنت
الصراحه انا زوجي اذا سكت له وعذرا للعباره بس يوطي على راسي ويبيني اتم اتنازل
حتى وانا تعبانه قومي واضغطي على نفسك اخر شي مانفع معه الا اسلوب القوه بس بحكمه وصبر يعني انا تعبانه توديني للمستشفى ماعليه منه اليوم او بكره اهم شيء اروح مايجيب ادويه من الصيدليه وانا حامل وارتاح تماما مااقوم واسوي عشانه عشاء او غداء يجيب من المطعم
يعني لازم نقدر انفسنا عشان هم يقدرووننا
وطنشيه
ياليتك تقرين مقالات ناعمه الهاشمي عشان تسفيدين لاتخلينه محور حياتك وتبينين له انه هو اهم شيء بحياتك وطز بهالرجال اللي تعبونا وذبحونا وآآخر شي يتزوجون علينا او يقول انتي ماسويتي لي شيء ولاضحيتي
فيه شيء مبعد زوجك عن البيت ابحثي عنه وشوفي وشو