خيال الغانم
خيال الغانم
سبحان الله
الله يرحمنا برحمته ويثبت قلوبنا على دينه
شكرا اختي جزاك الله الفردوس الاعلى
leen22008
leen22008
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فتاة الحرماان
جزاك الله خيرا

الحمدلله انا ابتعدت عن الاغاني و ان شاء الله الجميع يبتعدون عنها يارب الحمدلله على النعمه اللي انا فيها
اللهم ثبتني وثبت امة محمد اجمعين يارب

ولا باس من القصص فيها العبره حتى لو كانت القصص ملفقه او مكتوبه من كاتب او كاتبه الاهم العظه و العبره و الخوف من الله
لااله الا انت يارب وفق كاتب الرساله وقرئها واسعدها في الدنيا و الاخرى وحقق امانيها يارب اللهم امين

دعواتكم لي.
وانا في كرب لا يعلمها الا رب العباد الحمدلله على كل حال
اللهم افرج همي واقضي ديني و يسر يقوت يومنا يارب اللهم امين
ام فهد وفراس
ام فهد وفراس
جزاك الله خيرا الحمدلله انا ابتعدت عن الاغاني و ان شاء الله الجميع يبتعدون عنها يارب الحمدلله على النعمه اللي انا فيها اللهم ثبتني وثبت امة محمد اجمعين يارب ولا باس من القصص فيها العبره حتى لو كانت القصص ملفقه او مكتوبه من كاتب او كاتبه الاهم العظه و العبره و الخوف من الله لااله الا انت يارب وفق كاتب الرساله وقرئها واسعدها في الدنيا و الاخرى وحقق امانيها يارب اللهم امين دعواتكم لي. وانا في كرب لا يعلمها الا رب العباد الحمدلله على كل حال اللهم افرج همي واقضي ديني و يسر يقوت يومنا يارب اللهم امين
جزاك الله خيرا الحمدلله انا ابتعدت عن الاغاني و ان شاء الله الجميع يبتعدون عنها يارب الحمدلله...
نوري بنت منوري=مشتاقة للحرم=بيشو=مس اتيكيت=همسة غلا=فردوس العاني=يمه تراك بوسط قلبي=ياقوته خضراء=روج فوشي=ريم بوادي قطر=خيال الغانم=leen22008
اشكركم على الردود وجزاكم الله خير
صلي على نبيك وجزاك الله خيرعلى الدعوه الحلوه
وفتاة الحرمان ويزين دعواتك واللهم فرج همك واقضي دينك ويسر قوت يومك وفرج كربك واحفظك من كل شر يارب العالمين
=====
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه يارب العالمين