السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس مشاركة
افضل المطاعم واماكنها للوجبات الرئسيه
ريم البوادي - جبري - عطا علي

ريم البوادي لايصلح للجلوس فيه لأن به أغاني لكن بإمكانكم الطلب سفري ..

مطعم على طريق المطار (أثري عبارة عن قلعة صغيرة ) نسيت اسمه ..

اقتباس مشاركة
وكمان مطاعم للافطار واماكنها
هناك مطعم لذييييييييييذ إن شاء الله أكتب لكم اسمه ..

معليش انا مااحفظ الأسماء لكن أعتقد إنه على إمتداد شارع الجاردنز

اقتباس مشاركة
افضل الشقق المفروشة اذا تعرفى بالاسم اذا ممكن او تعرفى احد ياجر بيته فى الصيف وكم السعر
شقق النبهان بجانب السيفوي ...لكن داااائماً زحممممة ماشاء الله ...وماتلاقي فيها حجز

بسهولة ..
اقتباس مشاركة
بالنسبة للاسواق بصراحة مااحب اتسوق من هناك لانها غاااااااااااااااالية وعندنا احلى وارخص
صحيح اسعارها غالية جدااااا ...ولو إضطريتي للتسوق من الأردن إذهبي لمدينة الزرقا قريبة

من عمان ...

والمعيشة بصفة عامة مرتفعة في الأردن ...

السيارة لاتخلو من العزبة وفيها كل مستلزمات القهوة والشاي ..هذي أهم شي

في السفر...

ومُعلبات وبعض التموينات الغذائية كالأرز والمكرونة وغيرها ..لأن الطبخ في السفر له نكهة

ثااااانية ..ولاااااااااااااااااااتنسي تاخذي معك موية صحة (مياه معبأة ) خذي كم كرتون ضروووووري ..
10-05-1425 هـ, 05:32 مساءً

مرحبا اختي ام خالد ولو الموضوع موضوعك خذي راحتك وراح ارسل لك موقع تستفيدين منه توني لقيته

الاخت ام جهاد مشكوره على المعلومات
سلااام
10-05-1425 هـ, 08:31 مساءً

محبتكم لودي

مشكوووووورة حبيبتى على الموقع وكللك ذوووووق يالغالية

أمل الجهاد

جزاك الله خيرا .........انا مثل ماقلت اعرف كثير فى عمااان وريم البوادى اممممم لذيذ وممكن زوجك يطلب منهم يقفلوا المسجل ويقفلوة على طووول .......
فى قرية النخيل احلى لانه على مرتفع وهو على طريق المطار والجو هناااااك رااااااائع

بصراحة اللى انا محتاجة له هو الشقق المفروشة اهم شى تكون عائليه ونظيفة .........تصدقى الاسبوع اللى فات رحنا لعمان وصلنا 7.5 المغرب وماسكنا الا على ال11 فى الليل ماااااافى شقة مناسبه اما غااااااليه(( 150)) دينار فى اليوم او *******
لكن شجعتينى على شقق النبهان بس ياريت تعطينى وصفها وشكلها بالتفصيل ماادرى اذا تعرفى سدين وجراند ستاى فى نفس المستوى ووين بالضبط الصويفيه او الجاردنز فى اى حلى

مطعم الافطار قصدك الكلحة او واحد غيرة .........

ومشكووووووورة يااااااااااعمرى
10-05-1425 هـ, 10:54 مساءً

الساعة الآن 12:56 .