معلومة ممكن تفيدكم يا ستات

الحمل والإنجاب

امس جاءت عندي سلفتي لزيارتنا وعندما قدمت لها الحلويات رفضت مع انها تحبها :23:
فسألتها عن السبب الذي دعاها لرفضه فقالت لي : انه برنامج تتبعه لتنجب ولد:confused
: والله انا استغربت وسألتها : مين اعطاكي البرنامج ؟؟ فقالت لي الطبيب وصاها بضع وصايا تتبعها حتى تنجب ولد

سلفتي عندها ثلاث بنات وحابه تخلف ولد وذهبت لدكتور كثير شاطر بهاي الاشياء طبعا كله بإرادة رب العالمين وكله عن طريق العلم فحبيت افيدكم يا بنات حواء للي حابين يخلفوا ولد

اول تمتنعي عن اكل الحلويات والفواكه وزيت الزيتون والحمضيات وتأكلي فقط اللحوم بانواعها الدجاج واللحم والسمك والارز والخضار فقط لمدة شهر مع مراعاة حصول جماع خلال الشهر وبعدها تأكلي عادي وانشالله بعدها تنجب الولد بإذن الله تعالى

حبيت افيدكم يا بنات وهذا الطبيب كثير شاطر ومعروف عنه في الاردن انه كثير سيدات ذهبوا له وخلفوا اولاد او بنات طبعا كله بإرادة الله تعالى والله يرزقنا ويرزق المحرومين يا رب ما تحرم انسان من نعمة الاولاد :27:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roh alqods
roh alqods
:confused:
منتظرة الفرج
منتظرة الفرج
اختي العزيزة ...........
انا ان شاء الله راح ازور الاردن بعد اسبوع ........ ممكن لو سمحتي تكتبيلي اسم هذا الدكتور الشاطر الي عندكم وفي اي مستشفى هو......
عشان اروح له لأن صار لي سنتين ولم انجب فقلت اروح اجرب في الاردن بعد الشهرة الواسعة للاطباء في هذا المجال.......

على فكرة الرسائل عندي معطلة فيا ريت تكتبي على العام

وشكرا جزيلا مقدما
lily 2002
lily 2002
عزيزتي منتظرة الفرج الدكتور هذا اسمه عصام الساكت والله كثير كويس بس انا مشكلتي ما احب اتعالج عن رجال اروح عند دكتورة شاطرة كثيرر اسمها جيهان العتبه والله ساعطيكي رقم الدكتور عصام الساكت وانشالله يجيب معاكي نتيجه كثير شكروا فيه وهذا رقم تلفونه ×××××
اما تلفون الدكتورة جيهان العتبة ××××××

وإذا أردت اي مساعدة في الاردن راسليني على الخاص وانا سوف اساعدك إذا احببت واعطيكي رقم تلفوني لكي ادلك على الاماكن
رزقك الله ورزقني يا رب الذريه الصالحه
lily 2002
lily 2002
عزيزتي منتظرة الفرج اين انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
lily 2002
lily 2002
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟