حبيبتي الواحد مننا مايتعلم إلا إذ أخطئ
واكبر مثال عندك انا كنت انتقد نفسي لما اسوي طبخه وماتضبط من اول مره
بس بعدين صرت اشجع نفسي واحاول اتفادى الأخطاء اللي سويتها بنفس الطبخه المره السابقه وبكذا الحمد الله صرت ادبر نفسي بالمطبخ وابشرك بعد بيجيك اوقات تخترعين طبخاتك بنفسك مثلي الأن اكون حاطه فبالي اسوي شي محدد وفجأه تطق براسي اضيف له شي او اغير شي او استبدل صنف بصنف ثاني وبالنهايه كلنا بدايتنا كذا نطبخ ونفشل ومن فشلنا نتعلم
اتذكرت وحده الله يذكرها بالخير كانت دايمآ تردد ( الواحد يتعلم من كيسه )
وقصدها ان اواحد يتعلم من اخطائه

تقبلي فائق احترامي وتقديري

قلوب تنزف عشقآ
16-10-1430 هـ, 06:26 صباحاً

رفعععععععععععععععععععععععععععع
16-10-1430 هـ, 09:38 صباحاً

خوذيه قاعده
الانسان مايولد متعلم
عالم حواء مليان طبخ
حلى وسلطات الخ الخ الخ
كل يوم سوي طبخه وشوفي وش ناقص الطبخه وسويها مره ثانيه
16-10-1430 هـ, 01:19 مساءً

بالنسبة لي او ل شهر لما بلشت اطبخ كله كان تخبيص
بس شوي شوي صرت ازبط لحد ماوصلت لمرحلة الاتقان
وطبعا استفدت كتير ونقلت وصفات من المنتدى
ابتدئي بعمل كمية قليلة من الطعام يعني طبق واحد كفاية
وازا زبطت ضاعفي الكمية
بالنسبة لي حاليا مايزبط معي الطبخ لما تكون بنتي متنكدة او عم تمشي بين رجلي بالمطبخ
وطبعا الكمال لله
ازا حبيتي اي وصفة انا مستعدة انقلك اياها وبالتفصيل الممل كمان عشان تنجحي واي مساعدة عالخاص انا جاهزة اختي
الدجاج بالنسبة لي ازا منزوع الجلدة اقلي وما اشويه لانه يتشقق وازا الجلدة عليه اشوي اطيب
خلطة الدجاج ضعي بالمولينكس الخلاط 3 فصوص ثوم مقشور وملعقة زيت زيتون وملعقة خل وملعقة رب البندورة وبهارات مشكلة وحبة بندورة مقشرة وملح ومكعبين ماجي مع ليمون مع هيل وانقعي فيهم الدجاج بالثلاجة في كيس نايلون وممكن وضع ملعقة روب لبن
ثم اشوي الدجاج لمدة ساعة وحمري الوجه
وازا سلقتي الدجاج ضعي قرفة عيدان او مطحونة وهيل وورق غار وكبش قرنفل عشان تشيلي الزنخة وطبعا تكوني منظفة الدجاج وعند سلقه زيلي الروغة واعملي على تقشيط رغوة الدجاج واتبعي الطريقة وادعليلي
واخيرا ازا انتي ماعندك ثقة بنفسك وباكلاتك كيف بتطلبي من الاخرين يكون لهم ثقة فيك
خليكي ذكية وشخصيتك قوية وفاقد الشيء لايعطيه
16-10-1430 هـ, 02:23 مساءً

سبحان الله
16-10-1430 هـ, 04:26 مساءً

الساعة الآن 12:46 .