ابنى يعانى من الامساك ارجو المساعده ولكم الاجر من الله

الأمومة والطفل

تحيه حب لاحلى بنات فى العالم 0بنات منتدى عالم حواء0 ابنى يعانى من امساك فهو لايستطيع ان يخرج اعزكم الله الا بعد بكاء ذهبت الى الدكتور اعطانى تحاميل لكن لاحظت ان لم اضع له التحاميل يعود له الامساك وانا بصراحه لا ارغب بتعويد ابنى على الملينات مع العلم ان عمره ثمان شهور وهو اول مولود لى يعنى ماعندى خبره بالاطفال ولا تقولون برتقال انا مستمره فيه ولا جاب نتيجه مع خالص حبى وشكرى
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبه الصوت
عذبه الصوت
انا ولدي الله يعزك جاه نفس الشي عطاه الدكتور شراب كانه زيت ينظم عمليه الاخراج عنده جربيه اسمه(duphalacجربيه انشالله يفيد و عشبه السنمكي تفيد يعني (العشرق) ينظف بطنه بدال الي تخزن ترى يسببله فطريات داخل الامعاء:24: :24:
LOOOOL
LOOOOL
عطيه شوية عصير بردقان عالريق وقبل ما ينام مع الانتظام على ذلك
ريحانة الفؤاد
اختي الحبيبه انا انصحك انتي وغيرك لا تعودي طفلك على الملينات
او الأعشاب جربي معاه العسل مع الحليب على طول واعطيه عصيرات مثل
المانجا والبرتقال ولا تنسي تعطيه ماء بين كل فتره واخرى يعني في اليوم مرتين اوثلاث مرات
واكليه سيريلاك بالعسل والله مفيد جدا
وبالنسبه للحليب مره اعطيه حليب والمره الثانيه عصير
الى ان يتعود خلال اسبوع وانشاء الله راح تدعيلي
Awatef
Awatef
السلام عليكم
جربى Garber بالخوخ وفيه ماركة اخرى اسمها Hipp بس يكون بالخوخ او بالقراصيا
ابنى عنده نفس المشكلة ولما بيأخذ الفاكهة الملينة بيعمل على طول خصوصا القراصيا
«««ام مبارك » » »
اشكركم يااخواتى على تفاعلكم معاي واسال الله ان يجزاكم كل خير يارب اما بالنسبه للاخت عذبه الصوت انا اللى اعرفه ان السنمكى مايستخدم للاطفال الصغارواختى عواطف انا ما فهمت شنو تقصدينgarberبالخوخ ارجو منك التوضيح واكون شاكره لك 0:26: :26: والشكرللاخت لو لو واخبرك ان البرتقال كلش مو راضى يجيب نتيجه مع اولدى وحبيبتى ريحانه الفؤاد انا راح ادعيلك قبل لا استخدم وصفتك لان فى نظرى كافى تفاعلك انتى والبنات معاي هذا عشمى فيكم يابنات عالم حواء:42: