funny-girl2009
funny-girl2009
ياااااااااااااارب يأجلون الدراسه
جرح الأقصى
جرح الأقصى
والله عالم:(
باجلو دوامات المدارس
و الجامعات لا
ليش يعني حنا مو بشر؟؟؟:(
جنوووبيه
جنوووبيه
والله ماادري اصدق مين واخلي مين اللي يقول المرض خطيييييييييير واللي يقول ايام ويشفى الله يكفينا شر الامراض كلهااااااااااا
+عنواني الأمل+
بنات انا تعرضت لنفس اعراض المرض وكانت شديده جدا وتنومت معها بالمشفى وكانت مدته اسبوعين وانا بالفراش
بس حمدلله استدركته بالعلاج وحمدلله عدى على خير
مو مثل الانفلونزا العاديه ابد ابد مرررره متعب ومهلك الله يكافينا وياكم لشره
دلــع بشقآآآآآوهـ
ياناس أرتقوا شــــوي .... يعني ماعرفتوا حقيقه المرض للحيـــــــــــــن ... نسبه وفيات الانفلونزا العاديه نفس نسبه وفيات انفلونزا الخنازير ولعبت عليكم منظمه الصحه ... قال تأجيـــــل مدارس قـــال ....والله لو سووها كان طاحوا من عيني قولولي مين من الدول الغربيه سكروا مدارسهم ............ خلاص قفلوا على هذا الموضوع وأنسوه مجرد مرض يقعد اربعه ايام ويشفى الشخص بقدره الله وبس
ياناس أرتقوا شــــوي .... يعني ماعرفتوا حقيقه المرض للحيـــــــــــــن ... نسبه وفيات...
عذراا على كلامك بس الحين تقارنين الانفلونزا العاديه بل انفلونزا الخنازير معلـــــــــــــيش وش هتفكير الحين انفلونزا العاديه تسووووي زي ماتسوي انفلونزا الخنااازير ليش من متى الانفلونزا العاديه تمووووت طيب وش معنا اووول ماكانت تمووووت الانفلونزا العااديه ومع ان داااايما تجينا انفلونزا العاااديه وش معنا الحين انفلونزا الخنازير تمووووت؟؟؟؟ شفتي انه مو نفس الشي ارجووو منك انك تعيدين حساباتك ع المووووضوع وبعدين انتي تقولين المفروض مايأجلون طيب تدرين ان فيه مدرسه بل كويت درسووو تدرين ان انصاب 19 شخص من الانفلونزا بنفس الفصل!!! شفتي لا بلعكس المفرووووض يأجلوووون وش بينفع اذا انصاااب اشخاااص وبعدين الاكبار ممكن انهم يجيهم المرض ويشفووون بس الاصغااار يموتون على طوووول يعني وش بينفعنا بعدين ((اذا فات الفوووت ماينفع الصوووووت))يعني وش بيضرهم انهم يأجلون الدراسه كم شهر ازين من يموووت اشخاااااص على شاااان هسبب ..ومشكوووووره اختي ع الموووضوع