شفته بفرح
شفته بفرح
إختي حلقت بناتها الثلاث ... ما شاء الله شعرهم نااااااااااعم على أمهم و أبوهم... وأنا حلقت بنتي طلع شعرها خشن على أهل أبوها
أم إيمـــاان
أم إيمـــاان
بنتي بتكمل 4 اشهر

وشعرها خفيف بس حلو ناعم يعني

شنو استخدم لها من زيوت لان ما احبه جاف بدون زيت

حاليا استخدم لها زيت جونسون الابيض
أنين{وللجنه حنين}
انا حلقت لبنتي شعرها وعمرها ست شهور وطلع شعرها بس ياخذ كم شهر عشان يطلع لا تستعجلين وشعر بنتي طلع احلى من اول كثير وناعم ماشاء الله
sammora_alex
sammora_alex
يا اختى نوع الشعر ماله اى علاقة بالحلاقة له علاقة بالوراثة يعنى الكروموسومات يعنى لو ناعم يفضل ناعم ولو خشن يفضل خشن
وممكن يكون الاب والام شعرهم ناعم ويطلع شعر الطفل خشن يقولو من الحلاقة وهو اصلا وراثة بس من احد الاقارب زى العم او الخال او الجد , وللعلم شعر البطن االى يولد به الطفل لا يدل ابدا على نوع شعره فى المستقبل لإن شفت اطفال مولودين بشعور ما شاء الله ناعمة وكثيفة وسوداء وبعد كدة سقط كل الشعر بالتدريج وطلع مكانه شعر خشن وطاير وبدون حلاقة أكرر بدون حلااااقة
واعرف كتير حلقو لأطفالهم وشعورهم ناعمة وتهبل
بالنسبة لمتى يطلع الشعر الجديد هو تقريبا ياخد شهرين او شهر ونص وايضا سرعة ظهور الشعر ونموه وراثة يعنى تختلف من طفل للتانى
تحياتى
مومو القصيم
مومو القصيم
انا ابقولك تجربتي بنتي تمت 9 شهور وشعرها ناعم ويمكن 10 شعرات خفيف مررررره قمت وجبت مكينه الحلاقه حقت ابوها

مو موس وحلقتها ومخلطه زيت زيتون وزيت خروع وزيت اللوز يوميا ادهن راسها وادلكه ومشاء الله تبارك الله ياليتني ماحلقته

طلع كثير مرره متعب الكل يسئلني عن شعرها واذا تبيني اوريكي الصور قبل وبعد ارسلي لي ع الخاص وترى خلطه الزيت روووووووعه والقحطاني مادحها