هنادي ,صفحه بيضاء شكرا لكم على هذي المعلومات ولكم مني :24:
السلام عليكم...

اختي عندك جراند حياة ريجنسي حلوووو مره

والاسواق ماقصروا البنات

تحياتي
اللهم فارج الهم فرج همي
دعواتكم
اهلين اختى هنونه,,,,,,,,,,,,,غري ه بيضاء الصفحه انا عاده اشوف ردي بس ماعلينا نرد مره ثانيه

حبيبتي تررررررروحين وتردين بالسلامه شوفي انا رحت لدبي الصراحه حلوه بس جووها حار شوي المهم سكنت بالفندق هذا وانا الصراحه عندي من اروع الفندق جميرا بيتش هذا جنب برج العرب وشكله من برا كانه شراع وكمان بفندق المريديان كمان بدبي وفندق سيتي سنتر وكل اسعار تقريبا مناسبه وزينه اما الامكن عندك ...........اسواق كثيره بدبي مثل برجمان مرره حلو وستي سنتر فخم وهو تبع الفندق يعني الفندق قريبا له جدا وعندك مجمع الغرير وكمان الوافي هذا ممتع لان اتذكر كان فيه عروض وكمان .........واذ حبيتي الذهب والشغلات الشعبيه هذا بتلقينه حبيبتي بديره دبي وهذا المكان كلهم يعرفونه لانه رخيص وبالجمله ..........ونسيت اقولك فيه حديقه اسمها حديقه الخور هذا كبيره وحلوه ...........بس ماحبيتها لانه مافيها احد ومظلمه نوعا ما

اتمنى اني اكووووووووووون عطيتك معلومه ومره ثانيه تروحون وتتهنون ان شاء الله

هــــــــــــــ ــــــــــــاه عاد لاوصيك الله الله بالهديه
رحلة سعيدة

بس ليش سوريا صراحة صديقتى راجعة من كم يوم من سوريا تقول ما فيها امان خاصة بعد سالفة بو سكينة اللى يشطر البنات وبعد قبل كم يوم سمعنا انه مواطن من الامارات تعرض لتهديد بالسلاح وانسرق كل شى معاه ورجع بلده بدون اى شى

الله يحفظك بس انتبهوا على انفسكم فى سوريا
simplcityمشكوره وجزاك الله كل خير هنادي حبيبتي الف شكر لك واحلى هديه لأغلى هنادي وش رايك برج العرب يصلح هديه ولامايصلح :24: سنابل الزمن تسلمين على الرد وتصدقين خوفتيني مره الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

الساعة الآن 07:01 .