اصداء روح

اصداء روح @asdaaa_roh

كبيرة محررات

ساعدوني الله يساعدكم في شغالتي وشلون ؟؟؟

ساعدوني

السلام عليكم الله يبارك فيكم شغالتي الجديده على وشك الجيه

وابي تخبروني وشلون اتعامل معاها في كل شي من التظيف

لن شغالتي الي راحت ذبحتني في التنظيف والله اني كل يوم ارتب

البيت والمطبخ من عقبها حاستني مره وانا من يوم جت وانا اعلمها

بس مافيه فايده الله يوفكم ابي خبراتكم ابي وشلون اعلمها كل شي

تعبت من زعلهم اذا قلت شي زعلو تكفون تهز رجال وابي همتكم منيوم تدخل وش اقولها وهل افتش شنطتها لني اخاف منهم ابي خبراتكم وابها تحترمني وتهابني جزاكم الله الجنه ابي ردود مابي ردين وينشال الموضوع:06:

8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nice angle
nice angle
سوي لها جدول تمشي عليه
مثلا انا اخليه اول ماتصحى الصبح تغسل دورات المياه وتمسح سيراميك البيت هذا يوميا
وبعده يجي الغداء <<< بما اني موظفه ولااجي الامتأخره وبعده تغسل المواعين وتنظف المطبخ
الظهر مافيه شي لاني انام وتجلس مع الاطفال
العصر نطلع احيانا او نجهز للعشاء سوا
والتنظيف الدقيق للبيت اخليه اذا كنت موجوده لانه ماتقدر عشان عيالي صغار واخاف تحط الحرة بهم
وانتي حسب ظروفك برمجيها والافضل تحطين لها جدول بالمطبخ تمشي عليه
اتمنى اكون افدتك
اصداء روح
اصداء روح
تسلمين اختي وين باقي الاخوات
,,,بـنـت نـجـد,,,
بالنسبة للتفتيش فيه حرمه اسمها ام عبد الوهاب تفتش ع الخدامات بـ300 ريال اعتقد فهمي الشغاله انه هذا اجراء روتيني
وسوي لك جدول منظم تتابعين فيه مع الشغاله اول اسبوع خطوه بخطوه يعني تصحين معها الصباح وتخلطين المنظفات قدامها بالمقدار اللي تحددينه انتي وتورينها طريقة استخدامها وتمشين معها ع الجدول والاسبوع الثاني تصحين معها بس تشرفين والاسبوع الي بعده خلاص تكون هي فهمت الشغل
واهم شئ تحافظين على الاذكار وتطهرين بيتك من الارواح وتعاملينها معامله حسنه بحيث ماتفقدك هيبتك وحزمك ولا يكون فيها ظلم واستكبار عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
دنيتي راما
دنيتي راما
بالنسبة للتفتيش فيه حرمه اسمها ام عبد الوهاب تفتش ع الخدامات بـ300 ريال اعتقد فهمي الشغاله انه هذا اجراء روتيني وسوي لك جدول منظم تتابعين فيه مع الشغاله اول اسبوع خطوه بخطوه يعني تصحين معها الصباح وتخلطين المنظفات قدامها بالمقدار اللي تحددينه انتي وتورينها طريقة استخدامها وتمشين معها ع الجدول والاسبوع الثاني تصحين معها بس تشرفين والاسبوع الي بعده خلاص تكون هي فهمت الشغل واهم شئ تحافظين على الاذكار وتطهرين بيتك من الارواح وتعاملينها معامله حسنه بحيث ماتفقدك هيبتك وحزمك ولا يكون فيها ظلم واستكبار عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
بالنسبة للتفتيش فيه حرمه اسمها ام عبد الوهاب تفتش ع الخدامات بـ300 ريال اعتقد فهمي الشغاله انه...
ريحةالمشموم
ريحةالمشموم
بالنسبة للتفتيش فيه حرمه اسمها ام عبد الوهاب تفتش ع الخدامات بـ300 ريال اعتقد فهمي الشغاله انه هذا اجراء روتيني وسوي لك جدول منظم تتابعين فيه مع الشغاله اول اسبوع خطوه بخطوه يعني تصحين معها الصباح وتخلطين المنظفات قدامها بالمقدار اللي تحددينه انتي وتورينها طريقة استخدامها وتمشين معها ع الجدول والاسبوع الثاني تصحين معها بس تشرفين والاسبوع الي بعده خلاص تكون هي فهمت الشغل واهم شئ تحافظين على الاذكار وتطهرين بيتك من الارواح وتعاملينها معامله حسنه بحيث ماتفقدك هيبتك وحزمك ولا يكون فيها ظلم واستكبار عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
بالنسبة للتفتيش فيه حرمه اسمها ام عبد الوهاب تفتش ع الخدامات بـ300 ريال اعتقد فهمي الشغاله انه...
شدعوه 300 ريال ليش فتشيها انتي اوفر واهيب لها وكلهم يعرفون هالشي من اول ما يجون اذا عندها كريمات او بودرات او شامبو او خرابيط ارميها وجيبلي لها انتي