طلب عاجل لبنات القصيم الغاليات

المنزل والديكور

مرحبا أخواتي بنات هذا المنتدى الغالي على قلوبنا اللي استفدت منه في اشياء كثيره في حياتي وفي بيتي وكما هو واضح في العنوان طلبي لبنات القصيم وخاصة بنات الرس وهو ابي يدلوني على أفضل محل تفصيل مجالس ارضية حلوة ةاسعاره مو غالية يعني بحدود 2500 شامله الستاره وياليت اللي عندها فكره او مفصله جلسة حلوة ياليتها تقولي على اسم المحل وتنزل صورة المجلس فيه ناس امدحوا لي محل الاصايل بس قالوا ان اسعاره غالية مرة . ادري والله يا بنات اني ازعجتكم بطلباتي بس قلت مالي الا خواتي بنات حواء تكفن ابي تردن علي بسرعة لان عندي ظروف مقدر ألف على المحلات كلها ارجوا من الاخوات اللي ماعندها فكرة ترفع الموضوع بدعوة حلوة ان يحقق الله لي ما اتمناه .
6
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااافه
جوااافه
انــا من بريده وفيها اسواق الغد فيها اكثر من محل يفصلون مجالس تقدرين ان شاء الله تأخذين عليها لفه لانها جنب بعض وايضا اذكر فيه محل علي بن موسى بالصفراء مقابل دار التربيه بس اسعاره غاليه شوي وفيه بالسوق الداخلي مجموعة محلات ان شاء الله اكون افدتـــك ....
وفيه8
وفيه8
فوق
ورده ولا كل الورود
مااعرف شيء بالرس بس تعالي لتجمع بنات القصيم
روعة ألماس
روعة ألماس
فيه محل بالرس على طريق عنيزه حلو بس غالي للاسف ماعرف اسمه ودار المستقبل حلووو تفصيلهم شفته رووعه والاصايل مادري عنهم بس شوفي طريق عنيزه
فتافيت السكر4
فتافيت السكر4
رفع 00