@صاحبة الإمتياز@
وااااااااااااااااااااو ماشاء الله علييييييييييك طلعتي خطنطررررررر خخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا الأكشن مررررررررره عجبني هع.....اوووووما كيكتي فدييييييييتني انا وبندووره لا وبعد ادواااااااار هع

ماشاااااااااااء الله علللللللللليك ابببببببدعتي حق وحقيقه
بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
ههههههههههههههههه ايييييه ذا كذا والله فديت شلتنا فديتك رجه مره قصتك ختييرة ختومه مو بكيفك تسرقيه لاخي هههههه مااشااء الله علييك مبدعة ماتقدر كلماتي تووفيك مشكووووورة ع القصة الروووووعه مثلك لاعدمناااك ولاعدمنا خشتك هذي هع تقلي مروري على صفحاتك العطررررة
رجه مرجوجه
رجه مرجوجه
ههههههههههههههههه ايييييه ذا كذا والله فديت شلتنا فديتك رجه مره قصتك ختييرة ختومه مو بكيفك تسرقيه لاخي هههههه مااشااء الله علييك مبدعة ماتقدر كلماتي تووفيك مشكووووورة ع القصة الروووووعه مثلك لاعدمناااك ولاعدمنا خشتك هذي هع تقلي مروري على صفحاتك العطررررة
ههههههههههههههههه ايييييه ذا كذا والله فديت شلتنا فديتك رجه مره قصتك ختييرة ختومه مو بكيفك تسرقيه...
هههههههههه ممتااااااازه مايستفاد حقك حلو 5 درجات ههههههههه

شكوسه قلته حلاوتك في خراطك خخخخخخخخخخخخ

الله يسلمك ويسعد تواجد اسعدني فطيتك

ههههههههههه فديت ردك الحلو خخخخخخخخخ

ع فكره شمريه تصلح زوجه اخو بندوره عقبال الباقي المجوعه احم احم ااامين خخخخخخ

خوخه انا باخذ اخو دموعه اللي معه الهمر خخخخخخخخخخخ بعد ما خذانا ذاك اليوم والله مرررره كااااشخ هههههه
بس ابيك تتوسطين لي ههههههههه

وانا طبعا اكلت اسمك ما ادري كان فيه طعم غريب كانه طعم ورد يا ورد <<مسويه اخلاق عشان الوساطه خخخخ

فديتك اسعدني مرورك

يسلمو هذا من شيمك ومو غريب عليك وبما انك من ابها مثلي راح اسوي قصه رهييييييييييييبه وراح انتظر تواجد فيها

خخخخخخخخخ

الله يسلمك عطرتي الصفحه
رجه مرجوجه
رجه مرجوجه
هههههههههه ممتااااااازه مايستفاد حقك حلو 5 درجات ههههههههه شكوسه قلته حلاوتك في خراطك خخخخخخخخخخخخ الله يسلمك ويسعد تواجد اسعدني فطيتك ههههههههههه فديت ردك الحلو خخخخخخخخخ ع فكره شمريه تصلح زوجه اخو بندوره عقبال الباقي المجوعه احم احم ااامين خخخخخخ خوخه انا باخذ اخو دموعه اللي معه الهمر خخخخخخخخخخخ بعد ما خذانا ذاك اليوم والله مرررره كااااشخ هههههه بس ابيك تتوسطين لي ههههههههه وانا طبعا اكلت اسمك ما ادري كان فيه طعم غريب كانه طعم ورد يا ورد &lt;&lt;مسويه اخلاق عشان الوساطه خخخخ فديتك اسعدني مرورك يسلمو هذا من شيمك ومو غريب عليك وبما انك من ابها مثلي راح اسوي قصه رهييييييييييييبه وراح انتظر تواجد فيها خخخخخخخخخ الله يسلمك عطرتي الصفحه
هههههههههه ممتااااااازه مايستفاد حقك حلو 5 درجات ههههههههه شكوسه قلته حلاوتك في خراطك...
ههههههه شكل خوخه كان رهيب في العرج ههههههه

يسلمو من ختومه نتعلم والعين ما تعلى ع الحاجب

خخخخخخخخخخخخ

نورتي ..........

ايوه خطبناك وترى الولد ماشاء الله عليه مؤدب ويصلحلك خخخخخخخ<<مصدقه
النص هذا يمكن عشان تبين تشرين لي هديه صوح خخخخخخخخخخ..
اسعدني تواجدك..دمتي بود

يسلو منكم نتعلم ..مرورك رااااااااائع

يسلمو فديتك
رجه مرجوجه
رجه مرجوجه
ههههههههههههههههه ايييييه ذا كذا والله فديت شلتنا فديتك رجه مره قصتك ختييرة ختومه مو بكيفك تسرقيه...
هيه بنوته عيب عيب خلي شموره تتوفق بعدين صراحه حاسه انهم لابقين لبعض وه فديتك شموره خلاص كبرتي وبتعرسين خخخخخخخخخخخخ<<هذا العضوه حزين:(
يسلمو ع المرور الرهيب هذا دوووم ...

........................................................................................................

يسلمو بنات قروبي مروركم يعني لي الكثير

فطيتكم